الرئيسية / أهم الأخبار / أغادير تستضيف المعرض الخليجي المغربي نوفمبر المقبل
صورة أرشيفية

أغادير تستضيف المعرض الخليجي المغربي نوفمبر المقبل

دبي – (مصادر نيوز)

ينطلق المنتدى والمعرض الخليجي المغربي في ولاية أغادير بالمغرب يومي 16 و17 نوفمبر المقبل، بمشاركة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية وام.

 

ينظم المعرض اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع المركز الجهوي للاستثمار بالمملكة المغربية بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والجهات التابعة للقطاعين العام والخاص في الجانبين.

و يبحث المنتدى آفاق الشراكة الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون والمملكة المغربية والتكامل والتعاون الخليجي المغربي في قطاع الأمن المائي والغذائي والطاقة والطاقة المتجددة وتأهيل الموارد البشرية والبحث العلمي والابتكار والتدريب ويستعرض الفرص الاستثمارية الخليجية المغربية في قطاع العقار والسياحة.

 

و يشارك في المنتدى اتحادات وغرف المملكة المغربية واتحادات وغرف دول مجلس التعاون الخليجي ومجموعة البنك الاسلامي للتنمية والمركز التجاري الاسلامي واتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية الزراعية في دبي و منظمة الخليج للاستشارات الصناعية ومؤسسة الخليج للاستثمار ـ وبرنامج تمويل التجارة العربية والمنظمة الزراعية ـ السودان والمجلس العربي الاجتماعي الاقتصادي والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار ومركز التحكيم التجاري الخليجي ومراكز البحوث والجامعات والمعاهد التعليمية بالإضافة إلى مجالس وهيئات ومراكز الاستثمار بدول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المغربية ورجال وسيدات الأعمال وشباب ورواد الأعمال من الخليج والمغرب والدول العربية.

 

و قال أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، عبدالرحيم حسن نقي، إن المنتدى فرصة لأصحاب الأعمال في الجانبين لاكتشاف الفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية استغلالها على الوجه الأكمل من أجل زيادة التعاون الخليجي بين الجانبين.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #الخليج #المغرب #تجارة #معرض #أغادير

شاهد أيضاً

شاب مصري يصنع شيبسي من الموز

كتب – محمد كمال استطاع شاب مصري أن ينفذ فكرة تم عرضها خلال منتدى دندرة …

دبي تستضيف الدورة الأولى من معرض “كونيكت” للطيران

دبي – مصادر نيوز أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …