الرئيسية / اقتصاد وأعمال / صادرات الشارقة تنظم عصفا ذهنيا

صادرات الشارقة تنظم عصفا ذهنيا

دبي – مصادر نيوز

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، جلسات عصف ذهني بمشاركة عدد من ممثلي الأجهزة الحكومية في الشارقة المعنية بالتصدير ودعم المنشآت المُصدّرة والمُشاركة في البرنامج الترويجي والاستثماري للإمارة، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وعقدت الفعالية التي انقسمت إلى 4 جلسات وساهم في إدارتها شركة (innovation 360) ، والتي أقيمت فعالياتها على مدى يومين في “فندق نزل الرفراف” في كلباء مؤخراً بعنوان “خلوة المصدّرين”، بحضور ممثلي مجموعة شركات خاصة من مختلف القطاعات الصناعية العاملة في الشارقة ذات النشاط الإنتاجي والتسويقي والتصديري، في إطار سعي مركز الشارقة لتنمية الصادرات إلى التعرف على أولويات المصدرين والتحديات التي يواجهونها وسبل تحقيق تطلعاتهم وتسهيل حركة الصادرات والتجارة بين الشارقة ومختلف دول العالم وجذب المستثمرين الأجانب والالتزام بالمواصفات المعتمدة في الدولة لتعزيز تنافسية المنتجات الإماراتية في الخارج.

وتمحور النقاش خلال الجلسات حول فتح أسواق جديده أمام مجتمع الأعمال المحلي. وتطرق النقاش إلى أهمية مواكبة التطور التكنولوجي في قطاع التصنيع مثل الروبوتات والذكاء الصناعي واستراتيجيات تطوير الصادرات. كما ناقشت المشاركون في الجلسة آليات وطرق التوزيع الجديدة والمبتكرة.

شاهد أيضاً

شاب مصري يصنع شيبسي من الموز

كتب – محمد كمال استطاع شاب مصري أن ينفذ فكرة تم عرضها خلال منتدى دندرة …

دبي تستضيف الدورة الأولى من معرض “كونيكت” للطيران

دبي – مصادر نيوز أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …