انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض
انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض

انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض

دبي مصادر نيوز

تجمع أكثر من 300 متحدث وخبراء متخصصين من 100 دولة

تنطلق اليوم في مدينة الرياض أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة، والتي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، في مقر مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وتستمر حتى 12 سبتمبر 2024.

وتجمع القمة العالمية للذكاء الاصطناعي أكثر من 300 متحدث، وتستضيف مجموعة من الخبراء المتخصصين من 100 دولة، في واحدة من أبرز القمم العالمية في هذا المجال التي يترقبها المختصون والمهتمون على مستوى العالم.

وستشهد الرياض، حضورًا واسعًا للمتخصصين في تقنيات الذكاء الاصطناعي، وصناع السياسات والرؤساء التنفيذيين للشركات التقنية، حيث يتبادلون الأفكار، والرؤى، لتحديد الأطر والأخلاقيات العامة لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعزيز استخدام هذه التقنيات في تسريع التنمية في مختلف المجالات، لبناء حاضر ومستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتناقش أعمال القمة في نسختها الثالثة جملة من الموضوعات من بينها، الابتكار والصناعة في مجال الذكاء الاصطناعي، ونقاط التحول لتشكيل مستقبل أفضل للذكاء الاصطناعي، مع أهمية تطوير بيئة محفزة للطاقات البشرية في هذا المجال.

كما ستناقش عدة محاور تتركز على الذكاء الاصطناعي على المستوى المحلي والعالمي، العلاقة التكاملية بين الذكاء البشري والاصطناعي، قادة الأعمال في الذكاء الاصطناعي، العلاقة بين البيانات والتطبيقات، الذكاء الاصطناعي التوليدي، أخلاقيات الذكاء الاصطناعي، المعالجات والبُنى التحتية بالذكاء الاصطناعي، الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية.

Optimized with PageSpeed Ninja