الإعلان عن أسبوع الأفلام الصينية في دبي

دبي – مصادر نيوز

أعلنت مبادرة “هلا بالصين” عن انطلاق أسبوع الأفلام الصينية في دبي الأول في دبي بدءاً من 1 أكتوبر، مع عرض أهمّ الأفلام الصينية، وفقا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتحظى الصين بثاني أكبر جمهور للسينما على مستوى العالم، حيث شهد العقد الماضي نمواً غير مسبوق في هذا المجال، مدفوعاً بالطلب الكبير على الترفيه العالي الجودة بين أفراد الطبقة المتوسطة في الصين. وفي إطار العمل على الاستفادة من هذا التوجه لدى الشعب الصيني، ونمو أعداد السائحين القادمين من الصين، ينطلق أسبوع الأفلام الصينية في دبي مع فعالية رائعة على السجادة الحمراء ليلة الافتتاح في صالات روكسي سينما في “سيتي ووك”، يتبعها عرض مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام الصينية الكبيرة على مدار الأسبوع.

ويتضمن جدول أسبوع الأفلام الصينية في دبي عرض الفيلم الدرامي الشهير لعام 2015 “دراجون بليد”، من بطولة جاكي شان وأدريان برودي وجون كوزاك، إلى جانب أفلام أخرى ملهمة مثل “بو فانج” والفيلم “أميركان دريمز إن شاينا”، و”تونتيز وانس أجين” وفيلم “ذا نايتجيل” بقصته المؤثرة من إخراج الفرنسي الشهير فيليب مويل. كما يقدم أسبوع الأفلام فيلم الحائز على الجوائز “وولف توتم”، والفيلم الكرتوني المدمج بصوت جاكي شان “مانكي كينغ: هيرو إز باك”، والفيلم الكرتوني الخيالي “بيج فيش آند بيجونيا”.

Optimized with PageSpeed Ninja