تشيسترتنس تطلق مشروع “ليونز بالاس” في لندن

دبي – مصادر نيوز

أطلقت شركة تشيسترتنس الشرق الأوسط المتخصصة  في قطاع العقارات على مستوى العالم،  مشروع “ليونز بالاس” في أحد أكثر المناطق رواجاً في لندن ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

يقع مشروع “ليونز بالاس” الذي تم تطويره من قبل شركة “ألماكانتار” في وسط لندن بالقرب من أحياء ميدا فالي وليتل فينيس وسانت جون وود الشهيرة، ويضم 22 شقة فاخرة بمختلف المساحات واثنتين من شقق البنتهاوس دوبلكس، وخمسة منازل مستقلة من ثلاثة طوابق.

وبهذا السياق قال نيك ويتي المدير التنفيذي لشركة تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يجسد مشروع ليونز بالاس على وجه الخصوص جاذبية السوق العقاري في لندن للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط بفضل الفرص الاستثمارية التي توفرها لهم وإمكانيات النمو القوي لرأس المال على المدى الطويل. كما أن تباطؤ نمو أسعار المنازل في الأشهر الأخيرة يثير اهتمام المستثمرين في دولة الإمارات. وقد بلغت قيمة الاستثمارات القادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة في سوق العقارات في لندن 55 مليون درهم في النصف الأول من عام 2018”.

وأضاف قائلاً: “تدل بيانات مؤشر (Cities (Hometrack الصدار في يوليو 2018، إلى انخفاض متوسط ​​سعر المنازل في لندن خلال الاثني عشر شهراً الماضية بنسبة 0.1٪. وعلى الرغم من وجود درجة معينة من عدم اليقين من منظور الاقتصاد الكلي، إلا أنه لا تزال هناك درجة عالية من الثقة من المشترين داخل البلاد وخارجها في سوق العقارات في لندن ولا سيما عندما تؤخذ في الاعتبار أسعار صرف العملات”.

هذا وتتزايد شعبية سوق العقارات في لندن للمشترين في الخارج، ولا سيما من دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب قوة الدولار وارتفاع أسعار الفائدة المتوقع في الولايات المتحدة مما يؤثر بالتالي على أسعار الجنيه الإسترليني.

وتم تصميم مشروع ليونز بالاس بالتعاون مع شركة “ألماكانتار” للتطوير العقاري وشركة “فاريلس” العالمية الرائدة في مجال التصميم المعماري والتي أسسها المهندس المعماري البريطاني الشهير “تيري فاريل”. وستوظف شركة تشيسترتنس خبرتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاستهداف المستثمرين في الإمارات والشرق الأوسط وعرض ميزات هذا المشروع الجديد عليهم.

Optimized with PageSpeed Ninja