“الشرقيون” توقع عقود “Jnoub” العاصمة الإدارية

القاهرة – مصادر نيوز

دشنت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD” المرحلة الأولى من مشروع ” Jnoub”، أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحى السكنى R7، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وشهد اليوم الأول لفتح باب التعاقد، إقبالا من العملاء على وحدات المشروع عقب حصول الشركة على القرار الوزارى برقم 865 لسنة 2018.

وقال محمد محمد فريد خميس عضو مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD “، إن الشركة وقعت إلى الآن 200 عقدا مع العملاء الحاجزين بالمشروع وقد احتفلت ” OUD ” مع عملاؤها الجدد بإطلاق ” Jnoub “والذي يعد نموذجا لاستراتيجية الشركة في اقتحام المدن الجديدة وتنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة تسهم فى خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية سريعة.

وأضاف أن المشروع شهد منذ الإعلان عن فتح باب تلقي الرغبات إقبالا شديدا من العملاء بما يعكس نجاح فكر الشرقيون للتنمية العمرانية في الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على اهتمام ورغبات الشريحة الأكبر من العملاء بالإضافة إلى قوة القطاع العقاري والطلب الحقيقى والفعال.

ولفت إلى حرص الشركة اختيار موقع مميز بالعاصمة الإدارية لتنفيذ باكورة مشروعاتها حيث يقع ” Jnoub ” بجوار الحي الرئاسي ومباني مجلس الوزراء والنواب والحي الحكومي وبالقرب من مطار العاصمة الدولي وفندق الماسة.

وأشار إلى أن المشروع ينقسم إلى أربعة مناطق رئيسية وروعي فيه اتاحة أكبر قدر من المسطحات الخضراء والمائية الواسعة ليتيح للعميل التمتع بأجواء الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة كما يتمتع المشروع بأقل نسبة بنائية حيث يشمل 23 عمارة فقط.

وتابع ” حرصنا على توفير أحدث الأساليب العصرية والمبتكرة بالمشروع التي تتماشى مع استراتيجية الشركة في خلق مجتمع عمراني متكامل ويشمل ” Jnoub” خدمات تجارية وترفيهية ورياضية وطبية فيضم المشروع واحدا من أكبر المراكز التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وسيتم إدارته من قبل شركة كبرى متخصصة “.

وأضاف: ” Jnoub ” مجتمع خالٍ من الطرق الداخلية ويحيط به طريق دائري واحد متصل بمسارات تؤدي مباشرة إلى الجراجات المستقلة الخاصة بكل مبنى وتم توفير عربات جولف كهربائية لنقل السكان داخل المناطق السكنية والخدمية بالمشروع، كما سيتم تنفيذ حزام أخضر عرضه حوالى 30 متر وتقام جميع المبانى السكنية على شبه جزيرة تتخلها المناظر الطبيعية والبحيرات “.

ويضم المشروع 1862 وحدة سكنية و88 فيلا بنماذج ومساحات متنوعة بين 120 الى 305 متر.

انطلقت الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD” في السوق المصري عام 1994 كنموذجا ناجحا للشركات المنبثقة من المجموعة الاقتصادية  “النساجون الشرقيون” والتي أسسها رجل الصناعة محمد فريد خميس ويقع تحت مظلتها حوالى 26 شركة  أخرى.

ونفذت مشروعات  منها اورينتال كوست مرسى علم ، البارون سيتى ، بارون مول ، بارون رويال تاورز وتقع المشروعات الاربع بالقطامية ، فاونتين بارك القاهرة الجديدة ، هيلوبوليس هيلز العبور ، ازادير القاهرة الجديدة .

ويقع تحت مظلة ” OUD ” عدد من الشركات التابعة، وهى “ريد سي شرم للتنمية السياحية” و”القاهرة الكبرى للإنماء والتعمير”، وتمتلك الشركات محفظة مشاريع متنوعة في ثلاثة قطاعات مختلفة، وهي العقارات والسياحة والزراعة.

Optimized with PageSpeed Ninja