افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى الأمراض السرطانية ببغداد خلال أيام

دبي – مصادر نيوز

يعد إشراك القطاع الخاص في العملية الاستثمارية من الأهداف التي تسعى هيئة استثمار بغداد لتحقيقها بغية مساعدة القطاع الحكومي في تقديم الخدمات للمواطنين.

ويعد مستشفى الأندلس الأهلي المنفذ برعاية هيئة استثمار بغداد، أحد مشاريع الهيئه في القطاع الصحي، التي تشجع ثقافة التشخيص المبكر عن الأمراض السرطانية وكشفها وعلاجها، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

و يعتبر المستشفى الأول من نوعه في العاصمة. ويتألف المستشفى من طابق أرضي وتسعة طوابق أخرى ، إذ سيتم افتتاح المرحلة الأولى منه خلال الايام القليلة القادمة والتي تتكون من أربعة طوابق مخصصة للكشف المبكر وعلاج مرضى السرطان بإشراف أمهر الملاكات الطبية وإعتماد أجهزة رصينة جدأ” مستوردة من مناشيء عالمية ومنها جهاز  ( pet scan )،  أما المرحلة التالية فستشهد إفتتاح  غرف رقود المرضى للعلاج الدائم والتي تصل سعتها الى (60) سرير كما ويحتوي المستشفى أيضاً على موقف للسيارات وخدمات أخرى .

يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع المهمة المنفذة بطريقة الاستثمار في بغداد والذي يهدف لتطوير منظومة الرعاية الصحية والإسهام في نهضة وتنمية البلاد حيث يكافيء بمستواه المستويات العالمية وأن خدماته على غرار ما موجود ومعمول به في مراكز الأمراض السرطانية المتطورة.

Optimized with PageSpeed Ninja