“سبيد ميديكال” تشارك بحملة 100 مليون صحة

القاهرة – مصادر نيوز

أعرب حازم الفار، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “سبيد ميديكال” عن سعادته بمشاركة شركته بفاعلية بحملة 100 مليون صحة، التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن طريق عيادات ومعامل سبيد المختلفة.


ومن جانبه أوضح الدكتور عمرو الطباخ، مدير عام عيادات سبيد، أن العيادات تقوم بدورها من خلال توفير أماكن مخصصة للحملة بعيادات سبيد، فضلاً عن توفير المناخ الطبي الملائم للكشف الطبي لهم، وأضاف الطباخ أن وحدة العلاج الحر بوزارة الصحة اختارت “عيادات سبيد” لما تتمتع به من سمعة وخدمة طبية متميزة بعد افتتاحها منذ أكثر من عامين، وأوضح الطباخ، أن عيادات سبيد أضافت مؤخرًا تخصصات طبية جديدة، وبذلك يرتفع إجمالي التخصصات بها إلى نحو 25 تخصص، مضيفًا أن هناك أكثر من 100 إستشاري وطبيب يعملان بالعيادات بعد أن تم إختيارهم بعناية فائقة.


وفي هذا السياق أعرب الدكتور طارق القيعي، العضو المنتدب للشركة، عن سعادته بتوقيع عقد بين “معامل سبيد” وحملة 100 مليون صحة لعمل التحاليل اللازمة للمواطنين، وتوقع القيعي أن تحقق الحملة أهدافها بدقة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية.


“سبيد ميديكال” هي الشركة الطبية الوحيدة في مصر التي تغطي جميع الخدمات الطبية من مستشفيات، وعيادات تخصصية، ومعامل تحاليل طبية، ومراكز أشعة تشخيصية في كيان واحد.

Optimized with PageSpeed Ninja