“ريل مارك” تشارك بمحفظة عقارية لشركات قطاع الأعمال في سيتي سكيب مصر

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة ريل مارك للتسويق العقاري، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزراة قطاع الأعمال العام المصري، مشاركتها بمعرض سيتي سكيب مصر المنعقد فعاليته بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوى  بالتجمع الخامس  في الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

وتشارك ريل مارك بباقة متنوعة من مشروعات كبار الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام  بعروض وتسهيلات استثنائية وباقة من أنظمة السداد للمشروعات المختلفة والتي تلبي احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم.

وأكدت المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن مشاركة الشركة بمعرض سيتي سكيب مصر يأتي ضمن الخطة المتبعة للمشاركة بأكبر المعارض العقارية داخل وخارج مصر للترويج للمشروعات التابعة لشركات القابضة للتشييد والتواصل مع أكبر قاعدة من عملاءها والتعرف على احتياجتهم بصورة دورية من المشروعات والتسهيلات المطلوبة لافتة إلى أن الشركة تشارك بأكبر محفظة عقارية متنوعة بالمعرض من حيث المناطق والمساحات وأساليب السداد.

وأضافت أن المشروعات المطروحة من الشركة تغطي  كافة المناطق الجغرافية، وتقدم الشركة وحدات استلام فوري ومشروعات بأنظمة سداد حتى 7 سنوات وبدون مقدم وباقساط شهرية تبدا من 4000 جنيه.

وكشفت أن الشركة تشارك بباقة من المشروعات منها كومباوند المعادي فيو بالشروق والمعادي فالي لصالح شركة المعادي للتنمية والتعمير، جولدن بارك بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي لشركة التشييد للتطوير العمراني، ومشروعات متنوعة لصالح شركة مصر الجديدة منها مشروعات بنيو هيلوبوليس.

 وأشارت إلى أن الشركة شاركت خلال الفترة الأخيرة بالعديد من المعارض الداخلية والدولية وحققت نسب مبيعات مرتفعة نظرا لجودة المشروعات المقدمة وأنظمة السداد المتنوعة وثقة العميل المصري في المشروعات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير.

Optimized with PageSpeed Ninja