القاهرة تستضيف أعمال ملتقى القيادات الاقتصادية للمنتدى الاقتصادي للتنمية المستدامة

دبي – مصادر نيوز

تنطلق أعمال ملتقى القيادات الاقتصادية للمنتدى الاقتصادي للتنمية المستدامة ومقره لندن من ١ إلى ٣ أبريل ٢٠١٩ في القاهرة، برعاية مجلس الوحدة الاقتصادي التابع للجامعة العربية.

ومن المقرر أن يناقش الملتقى عدة محاور منها المحاور إعادة إعمار اليمن، ودمج الاقتصاد اليمني بالاقتصاد الخليجي – فرص وتحديات.

كما ستتناول جلسات الملتقى أوضاع الاقتصاد الكلي في الاقتصاد اليمني في ظل اقتصاديات الحرب، ودور رجال الأعمال والاستثمار في إنعاش الاقتصاد اليمني.

ويناقش الملتقى مستقبل الاقتصاد الخليجي في ظل التطورات التكلنولوجية واقتصاد المعرفة، وذلك بحضور ومشاركة كل من سعادة السفير محمد محمد الربيع رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية، سعادة السفير الدكتور محمد مارم، وسعادة رياض العكبري المندوب الدائم للجامعة العربية.

كما سيشارك في جلسات الملتقى كل من الدكتور عبدالعزيز بن صقر رئيس مجلس إدارة مركز أبحاث الخليج، الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ رجل أعمال من السعودية، معالي سيف محسن الشريف مستشار رئيس الجمهورية اليمني، الدكتور عمر عبد العزيز، المستشار ريموند كين ضابط إمبراطوري من بريطانيا والمستشار ديفيد ميسي ممثلا عن اللجنة الخاصة بشؤون اليمن في البرلمان البريطاني وسعادة مناهل ثابت رئيسة المنتدى الاقتصادي للتنمية المستدامة، محمد عبده سعيد، محمد الحربي رجل أعمال، نشوان إبراهيم الحمدي، ووليد عبد العزيز عبد الغني.

Optimized with PageSpeed Ninja