“بروجيت العقارية” تطرح “ZAVANI” في سيتى سكيب مصر

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة بروجيت العقارية “Progate Development ” عن طرح أحدث مشروعاتها كومباوند زافانى ” ZAVANI” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض سيتى سكيب مصر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويقع ” ZAVANI ” بالمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بجوار حي السفارات مباشرة بالقرب من منطقة الوزارات والحي الرئاسي والنهر الأخضر، ويمتد ” ZAVANI ” على مساحة إجمالية 138 الف متر ” 33 فداناً ” وتطرح الشركة المشروع بنظام سداد 10 % مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات.

وقال  مهاب فهمى الرئيس التنفيذى لشركة بروجيت العقارية، أن الشركة تستهدف من خلال ZAVANI تقديم منتج عقاري مميز بأسعار ومساحات تتلاءم مع احتياجات العملاء ويتوافر بالمشروع جميع الخدمات الرئيسية والمميزة والمسطحات الخضراء الواسعة التى تتيح لقاطنى الكومباوند أعلى مستويات الرفاهية والحياة المتكاملة مشيراً إلى أن الشركة تطرح وحدات المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من 8500 جنيه الى 12500 جنيه للمتر.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف ضخ حوالي 2 مليار جنيه جنيه استثمارات بالمشروع ويشتمل على 1376 وحدة سكنية بمساحات من 122 إلى 320 متراً تقع بعمارات نموذج أرضى و7 أدوار، وتستهدف الشركة بدء تسليم المشروع فى 2023.

وأضاف أن المشروع يضم العديد من الخدمات منها مول تجارى به العديد من الماركات العالمية والمحلية ومنطقة كافيهات ومطاعم ونادى اجتماعي وصحي وحمامات سباحة وخدمات تعليمية وصحية.

وأوضح أن الشركة حصلت على متر الأرض بسعر حوالى 4000 جنيه، وتتسم العاصمة الإدارية بمنافسة شرسة لتواجد أكبر عدد من شركات التطوير العقاري بها ولذلك تحرص كل شركة على ابتكار أحدث آليات التسويق والإسراع من معدلات التنفيذ لضمان تسليم الوحدات فى التوقيتات المحددة وبمواصفات أعلى من المتفق عليها مع العملاء.

وأضاف أن الشركة لديها محفظة من المشروعات المتنوعة التى تروج إليها خلال معرض سيتي سكيب وتشمل قرية The K بسهل حشيش بالغردقة وتبلغ مساحتها 100 الف متر ” 25 فداناً ” وتستعد الشركة لبدء الانشاءات بها فى يونيو المقبل باستثمارات مليار جنيه.

وأشار إلى أن المشروع يشتمل على 800 وحدة فندقية بمساحات من 50 الى 130 متر تسلم كاملة التشطيب وبالتكيفيات وتحرص الشركة من خلال المشروع على تقديم منتج مبتكر تستهدف من خلاله جذب العملاء الاجانب وسيمثلون 70 % من قاطنى المشروع بما يسهم فى إدخال العملة الصعبة الى البلاد والتواكب مع خطة الدولة فى انجاح تصدير العقار.

ولفت إلى أن الشركة تطرح أيضاً centro mall وهو عبارة عن مبنى إداري تجاري على مساحة 7500 متر بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس وتعتزم الشركة افتتاح المول نهاية العام الجاري.

وتعمل Progate Development في السوق العقاري منذ أكثر من 10 سنوات وطورت مساحات من الأراضي تعادل 50 ألف متر نفذت عدد من المشروعات المتنوعة في التجمع الخامس والشروق تم تسليمها بالكامل إلى العملاء.

Optimized with PageSpeed Ninja