“نيو بلان” تحقق ١٩٢ مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال سيتي سكيب مصر

كتب – محمد كمال

حققت شركة نيو بلان للتطويرالعقاري مبيعات بقيمة ١٩٢ مليون جنيه من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال مشاركتها في معرض سيتى سكيب.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة “نيو بلان”، إن مبيعات الشركة تجاوزت مستهدفها خلال معرض سيتي سكيب لتصل إلى ١٩٢ مليون جنيه في ظل الإقبال الكبير على المعرض وعلى مشروعات الشركات في العاصمة الإدارية والتي استحوذت على اهتمام رواد المعرض.

أشار إلى أن الشركة طرحت في المعرض مشروع ATIKA وهو الثالث للشركة في العاصمة الإدارية و يقام على مساحة 36 فدان بمنطقة R7، ويضم 1500 وحدة ويطور بالشراكة مع شركة، جرين ريفر باستثمارات 4.5 مليار جنيه.

وتتراوح استثمارات الشركه في العاصمة الإدارية بين 7.5 و 8 مليارات جنيه تتضمن تنفيذ 3 مشروعات وذلك منذ بدء نشاطها قبل 8 أشهر، وتمتلك الشركة خبرة في قطاع المقاولات تمتد لـ15 عام بالسوق المملكة السعودية.

أضاف خليل، أن الشركة بدأت نشاطها بمشروع “سيرانو” وتم تسويقه بالكامل خلال 6 أشهر من طرحه، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 15 فدان ويضم 622 وحدة بمساحات تتراوح بين 75 و 250 م، بإجمالي استثمارات مليار جنيه.

أشار إلى بدء تسويق مشروع ELEVEN قبل نحو أسبوعين وهو تجاري إداري بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية ويقع على مساحة 7500 م2 بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه تم بيع 10% منه تقريبا.

أضاف حسام السرجاني العضو المنتدب لشركة جرين ريفر، أن المبيعات المحققة في سيتى سكيب تضع الشركة فى الصدارة خلال أيام المعرض موضحا أن التحالف مع نيو بلان جاء لقدرتها فى تنمية المشروع بالمستوى المطلوب و تقديم منتجات مختلفة و متميزة لتحقيق أقصى مبيعات خلال فترات قصيرة و هذا ما أثبتته شركة نيوبلان في فعاليات سيتي سكيب

Optimized with PageSpeed Ninja