مونوبري هايبرماركت يفتح أبوابه رسميًا في دوحة فستيفال سيتي

الدوحة – (مصادر نيوز)

افتتحت دوحة فستيفال سيتي، أكبر وجهة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر والتي تديرها مجموعة الفطيم  العقارية، رسمياً أبوابها أمام الجمهور في أوائل شهر أبريل، وتضم الآن أضخم فرع في العالم لهايبر ماركت مونوبري. فقد افتتحت سلسلة متاجر التجزئة الفرنسية أبوابها للمتسوقين يوم الجمعة 14 أبريل ، لتقدم لهم أكثر من 35 ألف منتج وسلعة عالية الجودة في مساحة تبلغ 7 آلاف متر مربع.

 

يمثل مونوبري ثورة في مفهوم الهايبرماركت، حيث يقدّم لعملائه مجموعة متنوعة من التجارب المميزة المتنوعة، فهو يضمّ أقسام متعددة لعدة مطاعم وقسم مخصص للحلويات بالإضافة الى قسم للملابس  والأجهزة الإلكترونية الحصرية ولوازم المطبخ والأغذية العضوية ليرتقي بتجربة المستهلكين في مجال التسوق.

 

يتمتع  فرع مونوبري الجديد، وهو الثاني في دولة قطر، بعدد من المميزات الفريدة، إذ يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة محلياً، بما فيها العدد الأكبر من المنتجات الطازجة من إنتاج المزارع المحلية. ويقدم مونوبري إلى السوق القطرية الإرث الفرنسي العريق حيث يضم مخبزاً فرنسياً أصلياً يحمل اسم “MCrust”، إضافة الى ركن الأجبان La Cave a Fromages”” الذي يضم مجموعة واسعة من أفخم أنواع الأجبان العالمية. وتظهر أيضا العلامات التجارية العالمية المحبوبة “Kusmi Tea”، كيتشين إيد وسميغ في المتجر.

 

في هذا السياق قال تريفور هيل، المدير العام لدى دوحة فستيفال سيتي مول: “بعد شهور عديدة من الترقب والإنتظار، نتشرف بالترحيب بالزوار في وجهتنا العالمية المرموقة وفي أكبر فروع مونوبري في قطر. إننا على ثقة من أن تقديم نخبة من أبرز الأسماء الشهيرة في مجالات الترفيه والتسوق والضيافة سيجعل من المول وجهة أساسية لتجربة التسوق الأمثل في الدوحة.”

 

يشار إلى أن الجموع الغفيرة التي احتشدت احتفالاً بالافتتاح فوجئت بتشكيلة واسعة من خيارات المطاعم المتاحة في الفرع الجديد. بالإضافة إلى  العلامات التي يشتهر بها مونوبري، وهي الأسماك “Fish M” Fish” ، والسلطات “Salad M”، “MCrust”، يقدم المتجر المشاوي في “MGrill”، والبيتزا “M Pizzeria” ، والكريب والوافل  في قسم “Crepe M Waffles”. حيث تتميز هذه المطاعم بتحضير جميع الأطباق من مكوّنات طازجة مباشرة أمام العملاء، مما يترك انطباعاً مميزاً وشعوراً بالرضا عن هذه التجربة الفريدة.

 

وخلال الافتتاح غير الرسمي للهايبر ماركت الفرنسي في دوحة فستيفال سيتي، صرّح المدير العام الإقليمي لمونوبري السيد سيباستيان فرحات قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح أحدث وأكبر فرع لنا في العالم حيث نريد لسكان دولة قطر أن يختبروا عالم مونوبري المميز ويستمتعوا بكل لحظة فيه. فمونوبري ليست مجرد هابير ماركت، بل هو عالم مختلف يقدم لكم تجربة فريدة في التسوق والطعام والاسترخاء.”

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مطاعم #سلعة #تسوق #الفطيم

Optimized with PageSpeed Ninja