لماذا تلقب “دبي” ب”لاس فيجاس” الشرق؟

دبي – مصادر نيوز


29 سبتمبر 2019

السياحة في دبي تشهد ازدهاراً كبيراً متصاعداً، كما أنها تعتبر لوحة جميلة وعلامة مضيئة وشهيرة على «إنستجرام»، وفقا للبيان نقلا عن ترافيل بالس الأمريكية.

وأوضح التقرير أن دبي بصفة خاصة، تشهد ازدهاراً لافتاً، واستشهد التقرير بالإحصائية الصادرة أخيراً عن «غلوبال داتا» البريطانية لتحليل البيانات، لأكثر عدد مدن العالم استقبالاً للزوار الدوليين في عام 2018، حيث جاءت دبي في المركز الرابع، بعدد من الزوار الدوليين بلغ 15.92 مليوناً.

وذكر التقرير أن ثمة عوامل ساهمت في انتعاش النشاط السياحي في دبي، ومنها منح بعض التسهيلات للزوار القادمين من بعض الدول، كإصدار تأشيرة دخول دبي عند الوصول، ومنح تأشيرة مجانية لمدة 30 يوماً و90 يوماً للسياح القادمين من الصين، الهند، روسيا، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

كما نشرت المجلة تقريراً منفصلاً عن دبي، بعنوان: لماذا تعد دبي واحدة من أكثر مدن العالم ظهوراً على موقع «إنستجرام» الشهير؟

فذكر التقرير أن الإجابة ببساطة، أن دبي تمتلك عدداً هائلاً من المعالم المبهرة الجديرة بنشر صورها عبر «إنستجرام»، مع ضمان أن تنال كل صورة آلاف المشاركات وعلامات الإعجاب.

ووصف التقرير دبي، بأنها «لاس فيجاس» الشرق الأوسط، في إشارة إلى مدينة «لاس فيجاس» الأمريكية الشهيرة، بكونها مركزاً سياحياً، تجارياً، مالياً وثقافياً رائداً في الولايات المتحدة.

ونشر التقرير 20 صورة لعدد 20 معلماً مختلفاً من معالم دبي، التي تظهر بصفة متكررة عبر «إنستجرام»، ومنها «برج خليفة»، «برواز دبي»، وفندق «برج العرب».

Optimized with PageSpeed Ninja