شركة “AGD” تُطلق مشروع سكني بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

وقعت شركة AGD للاستثمار العقاري إحدى شركات مجموعة العتال هولدينج عقد شراكة مع لاعب الكرة العالمي محمد زيدان لتنفيذ إحدى مشروعات الشركة بالتجمع الخامس ضمن خطة الشركة الاستراتيجية في التوسع بالقاهرة الجديدة.

وأشار المهندس محمد العتال، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة AGD، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش توقيع العقد، إن شركة AGD العتال جلوبال ديفلبرر تمتلك خبرة قوية في مجال الاستثمار العقاري لافتا إلى أن الشركة نتاج لشراكة ناجحة بين شركة العتال وشركة جلوبال بيلدينج المملوكة للمهندس محمد العراقي رئيس مجلس الإدارة حيث تمتلك 25 مشروعا سكنيا بالتجمع الخامس يتميز برؤية مختلفة، مشيرا إلى أن الشركة تعتبر من أولى الشركات التي نفذت فكر الميني كومباوند بالقاهرة الجديدة.

ورحب العتال بالشراكة الجديدة مع اللاعب محمد زيدان في تنفيذ مشروع سكني بالحي الثاني بمنطقة بيت الوطن مشيرا إلى أنها تعتبر إضافة جديدة للشركة وتدعم خططها في التوسع بالسوق العقاري لافتا إلى أن المشروع يحمل اسم ” ZEN ” ويقع بمنطقة الفيوزون منطقة الخدمات والنوادي والبنوك بمنطقة بيت الوطن.

وأضاف محمد العراقي رئيس مجلس إدارة AGD خلال كلمته بالمؤتمر إن مشروع Zen هو أولى المشروعات التي ستنفذها الشركة بالشراكة مع اللاعب محمد زيدان ضمن عدد من المشروعات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن هذا المشروع الذي يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس.

وأشار العراقي إلى أن حجم أعمال الشركة سيصل إلى ١٥٠ مليون جنيه بنهاية ٢٠١٩ وتستهدف الشركة تحقيق ٢٥٠ مليون جنيه خلال ٢٠٢٠.

وأشار اللاعب محمد زيدان خلال المؤتمر تعليقا على هذه المشاركة واختيار شركة AGD إلى أن ثقته في الشركة وحجم النجاحات التي حققتها كانت أهم العوامل التي كانت سببا في اختيار AGD لبدء أولى مشروعاته في مجال الاستثمار العقاري.

Optimized with PageSpeed Ninja