“رويال وان” تطرح الوحدات الطبية في مشروعها بعاصمة مصر الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

بدأت شركة “رويال وان” للتطوير العقاري، في طرح وحدات مشروعها “كابيتال برايم” وفق برنامج الملكية المشتركة في العيادات الطبية.

وبحسب تصريحات كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، فإن الهدف من البرنامج هو تقديم أعلي عائد استثماري للعملاء بأفضل فترة سداد بضمان إيجاري مدي الحياه، موضحًا أن برنامج الملكية المشتركة، له تأثير مباشر علي البيع من خلال تقسيم الوحدة الطبية علي مجموعة من الأطباء بنظام الشراكة في الوحدة كاملة مع تقسيم المواعيد لتواجد كل دكتور من خلال إدارة متكاملة لإدارة تواجد الدكاترة داخل هذه العيادات.

وأضاف شعلان أن الشركة اعتمدت في فكرة الملكية المشتركة على عدد من الدراسات وأبحاث السوق التي تستهدف إعطاء أقصي إستفاده ممكنه للعميل، متوقعا أن يلاقي البرنامج رواج وإقبال كبير من العملاء.

وتابع شعلان، أن من مميزات الملكية المشتركة، الطبيب يستطيع أن يشتري مساحة العيادة كاملة بثلث الثمن العيادة فقط.، موضحًا أن من ضمن الامتيازات أنه من الممكن تأجير المساحة الطبية في حالة عدم تواجده لمدة زمنية هي مدى الحياة من خلال إدارة متخصصة لذلك.

وتوقع شعلان، أن يحقق المشروع مبيعات تتخطي الـ 60% من حجم المشروع، بسبب البرنامج الجديد، الذي يطرح نفسه كنظام ترويجي وعامل جذب رئيسي، لصالح العميل.

وتستثمر شركة رويال وان للتطوير العقارى نحو 500 مليون جنيه فى تنفيذ مشروع “كابيتال برايم” بالعاصمة الإدارية وهو مشروع متكامل يضم وحدات تجارية وإدارية وسكني فندقي وطبية.

المشروع يقع بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية ومواجه للحي السكني R2،R3، ويقع على مساحة 6 آلاف متر مربع، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% بإجمالى مساحة بنائية 11.6 ألف متر مربع، كما يضم المشروع أكثر من 114 وحدة متنوعة، الوحدات مخصصة لأنشطة تجارية بمساحات تبدأ من 34 مترا إلى 1000متر والوحدات الطبية والادارية بمساحات تتراوح بين 49 إلى 1000 متر، بالإضافة إلى 24 وحدة سكنية فندقية.

Optimized with PageSpeed Ninja