بالم هيلز للتعمير تحصل على قرض متوسط الأجل بقيمة 1.1 مليار جنيه

القاهرة – مصادر نيوز

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، مقرها القاهرة، عن إبرام اتفاقية تمويل لقرض متوسط الأجل بقيمة 1.1 مليار جنيه مع البنك التجاري الدولي، وذلك لإعادة تمويل قرض مشترك متوسط الأجل قائم مع البنك العربي الأفريقي الدولي وبنوك أخرى.

ينقسم التسهيل الجديد إلى شريحتين: “أ” و “ب” حيث تبلغ مدة الاستحقاق خمس وأربع سنوات على التوالي، مع فترة سماح خمسة أشهر. وسوف يتم توجيه الشريحة “أ” لإعادة تمويل القروض القائمة على مشروعي “جولف فيوز” و “إمتداد الجولف” بقيمة 828 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 100 مليون جنيه مصري سيتم تخصيصها لمشروعات أخرى، كما سيتم تخصيص الشريحة “ب” في إعادة تمويل القرض القائم علي مشروع بالم هيلز القطاميه بقيمة 171 مليون جنيه مصري.

وقال ياسين منصور – رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية : “نحن سعداء بإبرام هذا الاتفاق الذي سوف يدعم الموقف المالي للشركة من خلال تحسين شروط الائتمان، مع تعزيز علاقاتنا بالبنك التجاري الدولي، البنك الرائد بجمهورية مصر العربية. تمكنت الشركة في الحصول علي عرض مالي متميز، مما يعد شهادة قوية على التحسن المستمر في التصنيف الائتماني والموقف المالي القوي للشركة. تتماشى تلك الخطوة الهامة مع توجهنا الاستراتيجي صوب تعزيز الرافعة المالية، وخفض التكاليف التمويلية وتحسين التدفقات النقدية للشركة”.

Optimized with PageSpeed Ninja