دبي.. وجهة الملايين السياحية في رأس السنة

دبي- مصادر نيوز

تتجه أنظار العالم خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة إلى إمارة دبي، التي باتت تتصدر قائمة الوجهات السياحية العالمية الأكثر استقطاباً للزوار القادمين من الخارج، بفضل ثراء خياراتها السياحية والترفيهية واستضافتها لأشهر العلامات الفندقية العالمية، وأكبر مراكز التسوق والترفيه إلى جانب الأسواق التقليدية والشعبية.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية ان التوقعات الصادرة عن المؤسسات السياحية وشركات الطيران في الإمارة، تشير إلى استقبال 5 ملايين مسافر، خلال فترة ذروة أعياد رأس السنة الميلادية، وذلك استناداً إلى ارتفاع الطلب على السفر لدبي، وارتفاع معدلات الإشغال الفندقي إلى الحد الأعلى. وتتحول دبي سنوياً خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة إلى محطة سياحية لملايين الزوار ولا سيما في ظل الفعاليات الكبرى، التي تشهدها مختلف مناطق الإمارة، والتي تتناسب مع الشرائح العمرية كافة.

وتصنف دبي ضمن الوجهات العشر الأولى المفضلة للزيارة على مستوى العالم خلال العام 2020، ضمن القائمة السنوية لشركة لونلي بلانيت، أحد أكبر مراجع السياحة والسفر حول العالم، وذلك بناء على آراء فريق من المحررين والخبراء المتخصصين في قطاع السياحة والسفر.

Optimized with PageSpeed Ninja