“التعمير العربية” تطلق مشروع سكني في عاصمة مصر الإدارية

كتب – محمد كمال

تطلق شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري مشروع ” ريفان ” السكني أولى مشروعات الشركة في السوق بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 3 مليارات جنيه.

قال المهندس مرزوق منصور رئيس مجلس إدارة شركة ” التعمير العربية ” للتنمية والاستثمار العقاري إن مشروع ” ريفان ” هو أول مشروع ” إسكان فندقي ” في العاصمة الإدارية الجديدة والأول للشركة في السوق المصري.

أوضح منصور أن مشروع ” ريفان ” العاصمة الإدارية يقام على مساحة 71 ألف متر مربع ويضم 700 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة تتراوح بين 77 إلى 500 متر مربع.

كشف المهندس مرزوق منصور عن حصول الشركة على القرار الوزاري للبدء في تطوير المشروع وتم تكليف الذراع التنفيذي للتعمير العربية وهو ” شركة إم إم للمقاولات المصنفة فئة أ ” لتنفيذ المشروع.

قال المهندس سالم السديس عضو مجلس الإدارة والشريك السعودي أن الشركة لها شراكات مع شركات سعودية شقيقة تعمل في السوق الخليجي منذ 25 عاماً بقطاعات المقاولات والتشييد وتمتلك محفظة مشروعات متنوعة عبر شركاتها المستثمرة في منطقة الخليج العربى، أوضح السديس أن التعمير العربية تخطط للتوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة عبر حزمة مشروعات متنوعة.

أشار السديس إلى اهتمام المستثمرين السعوديين بالفرص الاستثمارية المتاحة بالعاصمة الإدارية الجديدة نظراً لعدة عوامل أبرزها حجم التنمية الكبير والمتسارع بالمشروع ووجود تجارب استثمارية ناجحة في العاصمة الإدارية عبر وجود شركات عقارية حصلت على أراض وتقوم بتنفيذ مشروعاته داخل العاصمة الإدارية.

Optimized with PageSpeed Ninja