الرئيس التجاري لمعمار المرشدي: متفائلون بالعام ٢٠٢٠

حوار – محمد كمال

أكد حسين أبو الفتوح، الرئيس التجاري، وممثل المالك بشركة معمار المرشدي، أن مؤشرات السوق المصري خلال العام ٢٠٢٠ مبشرة وتساهم بصورة كبيرة في إنعاش القطاع العقاري، وألمح إلى أن انخفاض معدلات التضخم وهبوط سعر الدولار علاوة على تراجع أسعار الفائدة يسهم بالضرورة في دعم سوق العقارات المصري.

سكاي لاين

وأضاف خلال حوار أجرته مصادر نيوز، أن مكونات السوق تغيرت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى الطلب يتزايد على المساحات الصغيرة لما توفره من مزايا سعرية وتوفير في الطاقة ومستلزمات البناء وتكاليف التشطيبات، مؤكدا أن تفضيل المساحات الصغيرة اتجاه عالمي.

أشار أبو الفتوح إلى أن العميل أصبح يفاضل بين مشروعات عقارية كثيرة ويقارن السعر بالخدمات والجودة المقدمة، وتهتم الشركة بتحقيق تلك المعادلة، حيث تقدم جودة عالية في منتجات عقارية بأسعار تنافسية.

لاك فرونت

وقدمت معمار المرشدي مشروعات كبرى في مناطق مختلفة بالقاهرة، تركزت في منطقة المعادي والقطامية، علاوة على مشروعات في مدينة نصر والسادس من أكتوبر.

أضاف أبوالفتوح أن الشركة تعتزم بدء تسليم مشروع لاك فرونت بمدينة السادس من أكتوبر خلال الربع الأول من العام ٢٠٢١، لافتا إلى أنه تم إنجاز نحو ٨٠% من إنشاءات المشروع.

مشروع لاك فرونت سكني ويضم مول تجاري وخدمات مميزة بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٢.٥ مليار جنيه.

“ولأول مرة تقدم معمار المرشدي مبنى إداري وآخر طبي بمساحات صغيرة في القطامية”، يقول أبوالفتوح، ومن المقرر تسليم قطامية بيزنس جيت، وقطامية ميديكال جيت خلال ثلاث سنوات.

كما تنفذ الشركة مشروع سكاي لاين أكبر مبنى سكني في العام، يقام المشروع على مساحة ٢٠٠.٠٠٠ متر مربع بالقطامية، يضم أكبر مجمع سينمات وهايبر ماركت ومتاجر ومناطق مفتوحة وخدمات ومناطق ترفيهية.

ونفذت معمار المرشدي كذلك مشروعات كبرى منها وان قطامية، قطامية جيت، جراند سيتي، وجراند جيت.

أضاف أن الشركة تدرس التوسع في المحافظات خاصة بمنطقة الدلتا كما تدرس تنفيذ مشروعات في الصعيد، علاوة على بحث تنفيذ مشروعات خارج مصر.

تستهدف الشركة العملاء بمنطقة الخليج كذلك المصريين المقيمين بالخارج وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في المعارض الخارجية، لتنشيط المبيعات خارج مصر والمساهمة في استراتيجية الدولة لدعم تصدير العقار.

Optimized with PageSpeed Ninja