محمد بن زايد: دمعت عيني حين شاهدت المقيمين يرددون النشيد الوطني .. نفخر بمواطنينا والمقيمين على أرضنا (فيديو)

دبي – مصادر نيوز

أثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على جهود الجهات والأجهزة المعنية وفرق العمل وتعاون المجتمع والجنود المجهولين الذي يتفانون في أداء واجبهم لحماية أهلهم ومجتمعهم ووطنهم، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال: ” الشكر والتقدير لكل من يعمل بصمت في الخطوط الأمامية لمواجهة هذا التحدي والذين يحافظون على أمن الإمارات وسمعتها وكرامتها واقتصادها وصحة مجتمعها ومستقبلها الذي هو في تعليمها “.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: ” إذا كانت الأمم تتفاخر بأهلها وسكانها .. فنحن في الإمارات نفخر بمواطنينا والمقيمين على أرضنا ونتشرف بخدمتهم .. ونحن محظوظون بوجودهم بيننا ومشاركتهم هويتنا .. مشيرا إلى بالغ سعادته وتأثره وهو يستمع إلى أهلنا من المقيمين وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات ــ في وسائل التواصل الاجتماعي ــ خلال تنفيذ ” برنامج التعقيم الوطني في مختلف مناطق الدولة “.

وقال: ” الله يحفظكم ويحفظ هذا البلد الذي تعيشون فيه وتخلصون له مثل أهله .. وإن شاء الله نتجاوز هذه المرحلة بكم سالمين غانمين وموفقين “.

وأكد: ” أن هناك الكثير من الجوانب الإيجابية التي تستحق التقدير والاعتزاز .. سواء في مجال الكشف عن الفيروس أو الإجراءات الاحترازية الصارمة أو تطبيق التعليم والعمل عن بعد وغيرها من الجوانب التي تعزز ثقتنا في الانتصار على هذا الفيروس “.

وأشار إلى أن أزمة ” كورونا ” وضعت الحكومة والقطاع الخاص في العديد من دول العالم في اختبار كبير، هو الحفاظ على صحة الناس من ناحية وتسيير عجلة العمل والاقتصاد والحياة في مؤسساتنا وبلادنا وعدم تأثر الخدمات المقدمة للناس من ناحية أخرى “.

وأكد: ” أننا في دولة الإمارات لن نتهاون فيما يمس حياة أهلنا ومجتمعنا الذين هم أمانة في أعناقنا من مواطنين ومقيمين .. وفي الوقت نفسه لن نوقف عجلة التنمية والاقتصاد وستستمر بحكمة وحذر حتى تمر هذه المرحلة وتعود البلد أقوى من السابق “.

وجدد تأكيده أن إمدادات الغذاء والدواء وغيرها من مستلزمات الحياة، متوفرة وآمنة في دولة الإمارات مهما كان اتجاه الأزمة ..

” فالإمارات والحمد لله بخير، وستبقى بخير .. ولن نتردد في اتخاذ أي إجراء لحماية المجتمع خلال الفترة القادمة “.

Optimized with PageSpeed Ninja