مدرسة في دبي تطلق أول برنامج ماجستير للصغار

دبي – (مصادر نيوز)

أطلقت مدرسة أركاديا الابتدائية، في دبي، أول برنامج ريادة أعمال مخصص لطلاب المرحلة الابتدائية في المنطقة، بهدف إلهام وتحفيز الطلاب وتعليمهم مبادئ وأساسيات ريادة الأعمال، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ويستند هذا البرنامج على منهاج برنامج السنة الأولى لماجستير إدارة الأعمال من كليتي إدارة الأعمال الرائدتين في العالم: ’كلية وارتون للأعمال‘ و’كلية لندن للأعمال‘.


وسيُقدم برنامج ’ماجستير إدارة الأعمال للصغار‘ إلى جميع الطلاب ابتداءً من السنة الدراسية الأولى، وسيغطي عدداً من المجالات مثل التمويل والإدارة والتسويق وريادة الأعمال، وفي نهاية البرنامج، ستتاح الفرصة أمام الطلاب لعرض أفكارهم الخاصة في مجال الأعمال أمام أولياء الأمور.

 

وفي إطار تعليقه حول إطلاق البرنامج الجديد، قال نافين فالراني، الرئيس التنفيذي لـ’مدرسة أركاديا التحضيرية‘، ومصمم برنامج ماجستير الصغار : “صُمم برنامج ’ماجستير إدارة الأعمال للصغار‘ الخاص بمدرسة ’أركاديا‘ ليكون جزءاً رئيسياً من برنامج التعلّم المثمر في المدرسة، بحيث يوفر الفرصة للتلاميذ لوضع خططهم الخاصة في مجال الأعمال، ويعمل هذا النوع من المبادرات على غرس البذور الأولى لريادة الأعمال في أذهان الأطفال فضلاً عن تعليمهم كيف يمكن للشركات أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع“.

وأضاف: “يمكن أن تتحول أفكار طلاب مدرسة ’أركاديا‘ لتصبح مشاريع أعمال ناجحة على أرض الواقع، ونتطلع قدماً للقيام بدورنا في إلهام الجيل التالي من رواد الأعمال”.

 

ويعزز برنامج ’ماجستير إدارة الأعمال للصغار‘ من مزايا برنامج ’رواد الأعمال المقيمين‘ في مدرسة ’أركاديا‘، ويمنح الطلاب فرصةً فريدة للتعلم من التجربة الواسعة لمصمم البرنامج نافين فالراني، والتي اكتسبها بصفته عضواً في المجلس التنفيذي لكلية وارتون، بالإضافة إلى عضويته في المجلس الدولي لخريجي كلية لندن للأعمال.

 

ويذكر أن البرنامج متاح حصرياً لطلاب مدرسة ’أركاديا‘، وستعقد الفصول الدراسية في ’مركز المشاريع‘ في حرم المدرسة الواقع في مثلث قرية جميرا في دبي.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #الإمارات #تعليم #المدن الذكية #أعمال

Optimized with PageSpeed Ninja