Ulbrich

جيه إل إل ضمن أكبر الشركات الصاعدة في قائمة فورتشن 500

دبي – (مصادر نيوز)

قالت شركة جيه إل إل إنها ارتفعت 45 مركزاً لتصل إلى المركز 391 ضمن قائمة فورتشن 500 المرموقة التي تصنف أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب إجمالي الإيرادات التي تحققها كل شركة في تلك السنة المالية، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ويضع هذا التصنيف الجديد جيه إل إل بين أكبر الشركات التي أحرزت تقدماً في التصنيف، إذ سجل إجمالي الإيرادات السنوية لشركة جيه إل إل في 2016 رقماً قياسياً بلغ 6.8 مليار دولار.

 

وقال كريستيان أولبريش، الرئيس التنفيذي لشركة “جيه إل إل”: “يعكس استمرارنا في التقدم بتصنيف قائمة “فورتشن 500″ استراتيجيتنا طويلة الأمد التي تهدف لتحقيق نمو قوي ومستدام. لدينا خطط طموحة لمواصلة تعزيز عروض خدمة العملاء مع توفير فرص وظيفية متميزة لجميع موظفينا وتحقيق عوائد ضخمة لجميع الجهات المعنية المتعاملة معنا”.

 

وتواصل شركة جيه إل إل حصد الجوائز نظراً لأدائها ومعاييرها الأخلاقية والتزامها بأن تكون أحد أصحاب العمل المفضلين. فقد تم اختيار جيه إل إل ضمن أكثر الشركات التي حظيت بإعجاب المتابعين في قائمة فورتشن 2017، إلى جانب اختيارها “الشركة الأكثر التزاماً بالمعايير الأخلاقية على مستوى العالم” في تصنيف إيثيسفير للسنة العاشرة على التوالي وإحدى أفضل 100 شركة مواطنة في تصنيف مجلة كوربوريت ريسبونسبلتي لعام 2017.

 

جيه إل إل (رمز بورصة نيويورك: JLL) هي شركة للخدمات المهنية وإدارة الاستثمارات تقدم خدمات عقارية متخصصة للعملاء الذين يبحثون عن القيمة المتزايدة عن طريق امتلاك وشغل العقارات والاستثمار فيها. وهي واحدة من أفضل 500 شركة طبقاً لمجلة فورتشن، وتبلغ قيمة عائداتها السنوية من الرسوم 5.2 مليار دولار أمريكي وإجمالي إيراداتها 6 مليارات دولار أمريكي، وتملك جيه إل إل أكثر من 280 مكتباً، وتعمل في 80 دولة ويبلغ عدد موظفيها حل العالم نحو 60,000 فرد. وتتولى الشركة، نيابة عن عملائها، القيام بخدمات إدارة وتعهيد العقارات في محفظة عقارية تبلغ 4.0 مليار قدم مربعة، أو 372 مليون متر مربع، وقد حققت إجمالي مبيعات واستحواذات ومعاملات مالية بلغ 138 مليار دولار أمريكي في عام 2015. تملك شركة لاسال لإدارة الاستثمارات، وهي شركة إدارة الاستثمارات التابعة لشركة جيه إل إل أصولاً عقارية مدارة بقيمة 58.3 مليار دولار أمريكي. وجيه إل إل هو الاسم التجاري، والعلامة التجارية المسجلة لجونز لانج لاسال إنكوربوريتد.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #أخبار الشركات #تصنيف #استثمار #عقارات

Optimized with PageSpeed Ninja