شركة تابي السعودية للاتصالات
شركة تابي السعودية للاتصالات

انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي

دبي- مصادر نيوز

أعلنت شركة تابي السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن حصولها على الموافقة للانضمام إلى البيئة التشريعية التجريبية في مؤسسة النقد العربي السعودي، يأتي ذلك في إطار سعي منصة “تابي” لتقديم حلول تقنية مالية تستجيب لتحديات قطاع التجزئة والمدفوعات.

في حين تعجز وسائل المدفوعات التقليدية عن تلبية احتياجات التجارة الالكترونية وتزايد إقبال المستهلك عليها، تقدم منصة “تابي” حلول ذكية لدعم المتاجر الإلكترونية والتجار وتقديم قيمة مضافة إلى عملائهم في ذات الوقت. فعبر توفير تمويل فوري لعملاء المتاجر بدون رسوم إضافية، تسهم تابي بشكل مباشر في رفع حجم المبيعات للمتاجر وضمان تدفق مالي أفضل يساعد على استقرار أعمالهم ونموها.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عبد العزيز بن سجاء، المدير العام في السعودية لـ”تابي”: نهدف في تابي بشكل رئيسي لمعالجة المخاطر المتعلقة بالتجارة الالكترونية وتحقيق الشمول المالي عبر توظيف أبرز تقنيات معالجة البيانات والذكاء الاصطناعي لدعم الموافقة الفورية لطلبات العملاء للتمويل عبر المتاجر المشتركة، ويتم منح المستهلك خيارات دفع آجل ميسرة بدون رسوم إضافية مما يدعم تحقيق نسبة الشراء وزيادة حجم المبيعات بشكل يمكّن التجار من النمو بشكل ثابت وسلس.

يُذكر أن تابي هي أول منصة تقنية مالية في الخليج توفر خدمات “اشتر الآن وادفع لاحقاً” للسوقين السعودي والإماراتي معاً، وتتسارع وتيرة نمو “تابي” مع توقيعها شراكات مع +١٨٠ تاجر وتوفير خدماتها عبر منصة سلة لأكثر من 10،000 متجر الكتروني.

انتهى

عن تابي:

تابي هي أول منصة في المنطقة توفر ميزة “الشراء الآن والدفع لاحقاً” بهدف تمكين المستخدمين من شراء ما يريدون بسهولة وقتما يريدون، مع تمكينهم من التحكم بنفقاتهم. وتساعد منصة تابي شركات تجارة التجزئة في جميع أنحاء الإمارات والسعودية على تعزيز مبيعاتها من خلال توفير خيارات دفع مرنة لعملائها. وجمعت شركة تابي استثمارات بقيمة أكبر من 9 ملايين دولار من مستثمرين مؤسسين عالميين وصناديق رأس المال الاستثماري في المنطقة، ومن مقرها في دبي، تخطط تابي للتوسع سريعاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقع الشركة: tabby.ai

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

فاتن عبدالله

هاتف: +971509696577

مديرة العلاقات العامة

أف أيه سي للإدارة التسويقية
بريد إلكتروني: faten@fac.ae

 

Optimized with PageSpeed Ninja