sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالالإمارات

أدنوك تبدأ رسميا نشاطها في تجارة وتداول المنتجات المكررة

دبي – مصادر نيوز

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، رسمياً بدء “أدنوك للتجارة العالمية” – المشروع المشترك بين أدنوك 65% و”إيني” الإيطالية بنسبة 20% و”أو إم في” النمساوية بنسبة 15%-  نشاطها في مجال تجارة وتداول المنتجات المكررة في الأسواق العالمية، وفقا لصحيفة البيان.

ونظمت “أدنوك للتجارة العالمية” حفل افتتاح افتراضياً شارك فيه الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، وكلاوديو ديسكالزي، الرئيس التنفيذي لشركة “إيني” الإيطالية، وراينر سيل، الرئيس التنفيذي لشركة “أو إم في” النمساوية.

كما شارك في الفعالية الافتراضية أعضاء من الإدارة التنفيذية العليا في شركات مجموعة أدنوك من بينهم “أدنوك للإمداد والخدمات”، و”أدنوك للتكرير”، و”أدنوك التجارية” و”أدنوك للتجارة العالمية”.

وتمارس “أدنوك للتجارة العالمية” نشاطاتها انطلاقاً من المركز المالي الدولي في سوق أبوظبي العالمي، جنباً إلى جنب مع “أدنوك التجارية” التي أنجزت أول تداول للمشتقات في وقت سابق من هذا العام، و”بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة”، التي ستطلق عملياتها لبدء تداول العقود الآجلة لخام “مربان” في 29 مارس 2021 في حال الحصول على موافقات جميع الهيئات التنظيمية المعنية.

ويسهم افتتاح أدنوك مكتبين لوحدتيها التجاريتين في سوق أبوظبي العالمي في تعزيز مكانته مركزاً رائداً لتداول وتجارة السلع في منطقة الشرق الأوسط.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja