“نخيل للتطوير العقاري” تطلق مشروع ” Trio V Tower ” بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

تطلق شركة نخيل للتطوير العقاري، الرائدة في مجال التطوير العقاري مشروع ” Trio V Tower ” أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، في قلب منطقة الداون تاون على مساحة 7 ألاف متر مربع بإجمالي استثمارات تصل إلى مليار ونصف جنيها.

وصرح المهندس عماد الطباخ رئيس مجلس إدارة شركة النخيل للتطوير العقاري، إن المشروع هو أول خطوات الشركة للاستثمار بالسوق المصري عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتبعها عدد من المشروعات والخطوات الاستراتيجية باستثمارات كبيرة لدعم تواجد الشركة وفكرها الريادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تمتلك 15 عامًا من الخبرة في مجال الاستثمار العقاري، بدأت في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005, بتأسيس شركة Global Property Management للتطوير العقاري قمنا من خلالها بتطوير وتسويق أكثر من 20 مشروع عقاري، ,النجاحات التي حققناها في مجال الاستثمار والتطوير العقاري خارج مصر دفعتنا لنقل خبراتنا المتراكمة وتطبيقها داخل السوق العقاري المصري عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة.

فيما أكد المهندس ماجد الطباخ الرئيس التنفيذي أن الشركة اختارت موقع مشروعها الاول بعناية فائقا مشيرا إلى أن المشروع في موقع استثنائي على 3 نواصي ب 3 إطلالات مميزة ومختلفة؛ حيث يطل جنوبا على شارع بعرض 72 مترًا وواحد من ناطحات السحب بمنطقة الدوان تاون التي يبلغ ارتفاعها 50 دور وشرقًا المدخل الرئيسي للحديقة المركزية والممشى السياحي وغربًا شارع رئيسي بعرض 40 مترًا. وأكد أنه جاري حاليا المفاضلة بين أكثر من استشاري هندسي وشركة إدارة وتشغيل متخصصين لإدارة المكاتب الإدارية والعيادات وأخرى لإدارة المول والمحلات، النسبة البنائية للمشروع هي 30% من أجمالي مساحة الأرض، ويتمتع المشروع ب 3 بدروم بكامل مساحة المشروع تقريبًا، ويتكون من دور أرضي + 14 دورًا متكررًا، لافتًا إلى أن الدور الأرضي + 4 أدوار متكررة نشاط تجاري، وبداية من الدور الخامس حتى الدور الرابع عشر مكاتب إدارية وعيادات.

ويتميز المشروع بواجهة رئيسية بعرض 60 متر على شارع بعرض 70 متر.

فيما أشار المهندس أحمد وجدي مدير قطاع التسويق إلى أن مساعي الشركة لتطبيق الخبرات والتوجهات العالمية الحديثة لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة منذ بداية التخطيط للمشروع بتوفير مساحات إدارية متناسبة مع احتياجاتهم مدعومة بامكانيات وخدمات تكنولوجية غير مسبوقة.

واستعرض مزايا المشروع، مؤكدا على أن البناء بالكامل يتميز بالعديد من النقاط البيعية Slap Flat، وأمن وحراسة، وتكييف مركزي، وبوابات إلكترونية للمبنى والجراج، وأسانسيرات بانوراما، وأرضيات من أفخم أنواع الرخام والجرانيت،مداخل واسانسيرات مستقلة للادوار الادارية عن الادوار التجارية ومنطقة متكاملة مخصصة لخدمة رواد الأعمال ومجهزة بخدمات غير مسبوقة وإمكانيات تكنولوجية، فائقة الجودة علاوة على قاعات مستقلة مخصصه للاجتماعات يتم إدارتها وتشغيلها عن طريق شركة متخصصة.

Optimized with PageSpeed Ninja