منصة “اسكان.كوم” تحصد تمويلا دولاريا من ستة خانات لتعزيز نشاطاتها في السوق المصري

كتب – محمد كمال

بعد أربعة أشهر من انطلاقتها القوية والطموحة في السوق المصرية، نجحت منصة البحث عن العقارات “إسكان.كوم” في حصد تمويلا دولاريا من ستة خانات من المطور العقاري محمد جاب الله، رئيس مجلس إدارة “إيجي جاب” القابضة، وذلك في جولة التمويل التأسيسية التي خاضتها المنصة بنجاح.

ووفقا لمؤسسي المنصة، فإن التمويل سيساهم في تعزيز عمليات “إسكان.كوم” وخطتها للتوسع من خلال توظيف أفضل الكوادر التي تساهم في تنفيذ مزيد من الاستراتيجيات الطموحة على مستوى المنتجات والخدمات التي تقدمها “إسكان.كوم” للسوق المصرية، كما تساهم في تحقيق أهداف المنصة لتعزيز التحول الرقمي لقطاع العقارات في مصر، هذا بالإضافة إلى دعم الخطط التسويقية بما يتماشى مع هذا التوسع.

وقال علي عزت، الشريك المؤسس لإسكان.كوم”: “نطمح إلى تقديم أفضل تجربة بحث عن العقارات في مصر، وذلك من خلال تسخير جميع جهودنا وخبراتنا التقنية وانطلاقا من فهمنا لاحتياجات سوق العقارات.”

كما صرح المهندس محمد جاب الله، رئيس مجلس إدارة “إيجي جاب” القابضة، “بحكم خبرتي في مجال العقارات، رأيت أن الرقمنة أصبحت حاجة وضرورة ملحة لتطوير القطاع. لذلك فأنا متحمس وفخور بخطوة دعم “إسكان.كوم” ورحلتهم للتطور والنمو.”

ساهمت “اسكان.كوم” بالفعل على مدار أشهر قلائل منذ انشائها في احداث طفرة في سوق العقارات بضمها أكثر من ٥٠ شركة تطوير عقاري ممن لديهم عشرات الآلاف من العملاء، الذين أقبلوا على المنصة سهلة الاستخدام.

وتعمل منصة “اسكان.كوم” على تقديم منتج متميز بالاعتماد على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة. من جانبه قال عمر محمد، الشريك المؤسس ورئيس قسم العمليات التقنية في “إسكان.كوم”، “يدعم هذا التمويل محاولاتنا الجادة وسعينا المستمر في تقديم قيمة حقيقية تساهم في تعزيز تجربة المستخدم، بل والمساهمة في دخول سوق العقارات المصرية عصر الرقمنة والتحول الرقمي.”

انطلاقا من هذه الخطط الطموحة وبعد نجاح جولة التأسيس التمويلية، تعتزم “اسكان.كوم” إطلاق المزيد من الجولات التمويلية قبل نهاية عام ٢٠٢١ الجاري، دعما لخطواتها في السوق المصرية.

 

Optimized with PageSpeed Ninja