عقارات

عنوان للتطوير تضخ مليار جنيه استثمارات بالعاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة عنوان للتطوير العقارى، أول مول تجاري اداري متخصص في التكنولوجيا بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ٤٠٠ مليون جنيه.

وأوضح حسام البدرى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة ظهر اليوم ، أن بيكسل مول خدمي متخصص في التكنولوجيا.

قال أحمد سعيد مدير التسويق بالشركة، إن المول يتضمن منطقه معارض مستديمه للتقنيات الحديثة.

أكد يحي الجيار، مدير المبيعات بشركة عنوان للتطوير العقاري، أن المول يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولجى، والمدن الذكية، وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط، راعت الشركة أن يقدم المول كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة، لتتواكب مع سياسة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات و المكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية، موضحا أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض، وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص فى تكنولجيا بعينها.

وأشار إلى أن المول يقع بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية و الحى الحكومى ، ويقام على مساحة 4000 م2، كما يتضمن لأول مرة فى مصر وحدات إداريه وتجارية ذكيه SMART UNIT ، بحيث يمكن العميل من التحكم فى وحدتة من خلال الموبيل من اول مدخل المحل التجارى او المكتب الإدارى للإضاءة .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja