عقارات

« رفكو » للإنشاء والتعمير تطلق مشروعها الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

أعلن رامي فارس، رئيس مجلس إدارة شركة « رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير أن الشركة تعتزم طرح مشروعها الثالث على التوالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال ” فارس ” في تصريحات صحفية إن المشروع الثالث ” كابيتال بارك تاور ” إداري تجاري في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park.

وأضاف أنه تم الانتهاء من بيع المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني “الموندو” الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان بمساحات 80 :245 متر مربع.

وأطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الثالثة من مشروع “الموندو” السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة ولفت فارس الي أنه تم طرح وبيع “تاور كابيتال كرون “في العاصمه الإدارية الجديدة .

ويبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 80 إلى 245 مترا مربعا لتلبى جميع الاحتياجات.

وأكد ” فارس “، أن خطه التوسع في الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي قائمه بالفعل ضمن الارتقاء بمنظومة تصدير العقار المصري في الخارج حيث تم إنشاء فرع الشركة بالفعل في دوله الامارات العربيه الشقيقه لا سيما بعد تطور ونمو أعمالها في مصر، عقب طرح مشروعها الأخير بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja