عقارات

ماستر جروب تعتزم إطلاق ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة 

كتب – محمد كمال

كشف محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقاري عن استعداد الشركة لإطلاق مشروعها الثالث ” اوفال تاور ” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري بمنطقة الابراج.

وأضاف لاشين في تصريحات خاصة على هامش مشاركتهم في معرض عاصمة الأمل الذي اختتم فعالياته أمس ونظمته مؤسسة الأهرام أن الشركة كانت من أوائل الشركات التى قررت الاستثمار بالعاصمة إيمانا منها برؤية الدولة وخاصة مع إصرار السيد الرئيس على تنفيذ مشروعات قومية لها مردود استراتيجى على وضع مصر اقليميا وعالميا. وهذا ما جعل الشركة تطلق مشروعات بالعاصمة باجمالى استثمارات تصل إلى ١٠ مليارات جنيه لعدد ٣ مشروعات وهم مشروع الشركة الأول ” ذا سيتى ” على مساحة ٥٤ فدان بمنطقة ال R7 والذى تجاوزت معدلات إنشاءه  ٤٠ % بنسبة مبيعات اقتربت من ٨٥ % من إجمالى وحدات المشروع وسيتم تسليمه كاملا نهاية ٢٠٢٣.

وأطلقت الشركة خلال الربع الأخير من عام ٢٠٢٠ مشروعها العقاري الثانى بالعاصمة سيتى اوفال المقام على مساحة ٣٧ فدان بمنطقة الr7  .

وتعتزم الشركة تطوير برج على مساحة 3300 بمنطقة MU7  بارتفاع 14 طابق ويحتوي على خدمات تجارية وفندقية وإدارية لافتا إلى مشروع الشركة الرابع ذو الطابع السياحى الفريد ” ابيزا تشيل اوت ”  السخنة على مساحة ٢٧ فدان.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja