عقارات

فاو للاستثمار العقاري تعيد طرح عرض “نص وحدتك دهب” بمشروع “سولاس”

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة فاو للاستثمار العقاري عن إعادة طرح عرض “نص وحدتك دهب” بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة لشهر مارس بناء على رغبة العملاء وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العرض فى المرة الأولى خلال يناير الماضي. ومن الجدير بالذكر أن مبنى “سولاس” حقق 30% عائدا استثماريا في 2020.

كشف عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة الشركة عن تحقيق مبيعات استثنائية بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب طرح مرحلة جديدة بالمشروع بعرض “نص وحدتك دهب” والذي لاقى إقبالاً كبيراً من العملاء وشركات التسويق العقاري.

وأوضح أن فكرة “نص وحدتك دهب” تتمحور حول الحفاظ على القيمة للوحدة والقيمة المسددة في نفس اليوم، حيث جرت العادة أن تعرض المشاريع خصومات على أسعار الوحدات والتي في الأغلب تكون محملة بشكل آخر كتكلفة على العميل أما فكرة “نص وحدتك دهب” فهي تضمن للعميل العائد الاستثماري في نفس اليوم من خلال ربط القيمة بسعر الذهب، فعندما يقوم العميل على سبيل المثال بشراء مكتب 100م2 يحصل فوراً على 50 جراما من الذهب.

وأشار إلى أن المرحلة التي تم طرحها بهذه الفكرة تضم عدداً محدوداً من الوحدات ولاقت إقبالا مرتفعا نظراً لتميز الفكرة وتميز المشروع بالكامل وموقعه الجيد بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفاً أن المشروع يقع بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر مربع.

وتابع أن إجمالي المساحة البيعية للمشروع تبلغ 24 ألف متر من إجمالى 34 ألف متر إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق، وتم تسويق جزء كبير من المشروع منذ إطلاقه، كما تتوقع الشركة مزيداً من نشاط المبيعات بالمشروع عقب تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الحالي سيرفع من حجم الإقبال على السكن والاستثمار بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة نظراً لتوافر الخدمات ووجود معيشة وعمل بها وهو ما يتطلبه تشغيل أي مدينة جديدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja