” آكام ” للتطوير العقاري تتعاقد مع محرم باخوم للإشراف على تنفيذ مشروع ” SCENE7  ” بالعاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال

وقعت شركة آكام العقارية اتفاقية تعاون مع شركة محرم باخوم ACE للاستشارات الهندسية للاشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع ” SCENE7  ” أحدث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تم تصميمه شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية.

وقع العقد عصام منصور رئيس مجلس إدارة شركة آكام للتطوير والتنمية العقارية و السياحية و الدكتور أحمد محرم باخوم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة محرم باخوم للاستشارات الهندسية، بحضور كل من  المهندس ياسر البلتاجي رئيس شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية استشارى المشروع والمهندس هشام قنديل ، العضو المنتدب الفنى لشركة آكام وإدريس محمد، العضو المنتدب لـ ” آكام ”  و محمد عادل الرئيس التنفيذي لـ YBA .

وقال عصام منصور رئيس مجلس إدارة شركة آكام إن توقيع هذا التعاون مع شركة بحجم مجموعة محرم باخوم إضافة قوية لمشروع ” SCENE7  ” ويؤكد على رؤية واستراتيجية الشركة وطريقة عملها بالسوق المصرى والتى تعتمد على بناء مجتمعات عمرانية متطورة وعلى أعلى جودة ممكنة لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان وسرعة ودقة التنفيذ.

وأعرب المهندس أحمد باخوم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة محرم باخوم، عن سعادته بالتعاون مع شركة” آكام ” مشيدا برؤية الشركة فى تنفيذ مشروعات قوية مبنية على تعاون مشترك مع كافة الخبرات الهندسية والتقنية المتخصصة بما يحقق فى النهاية مشروع عمرانى متكامل الجودة والتصميم لافتا إلى أن التعاون المشترك لشركته مع شركة «YBA» للاستشارات الهندسية، يعطي قوة وثقة كبيرة في التغلب علي أيه مشكلات قد تواجه التصميمات وتنفيذ جميع مراحل المشروعات والإنتهاء منها ضمن المخطط الزمني والتصميمات الهندسية والمعمارية السليمة.

وقال المهندس الاستشاري ياسر البلتاجي رئيس مجلس إدارة شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية- استشاري مشروع   ” SCENE7  ” ،أن تعاقد أكام العقارية مع تحالف «YBA»-«محرم باخوم» يخلق تعاون قوي بين أكبر الشركات العقارية والمكاتب المتخصصة في مجالات الاستشارات والتصميمات الهندسية والمعمارية بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري.

وأضاف البلتاجي أن تعاقد شركة «YBA» للاستشارات الهندسية والمعمارية وآكام للتنمية العمرانية يعد ثاني تعاون مشترك في إدارة وتصميم الأعمال الهندسية والرسومات لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن «YBA» تولت المهام التصميمية للمشروع الأول للشركة «سيناريو»  و تتولي حالياً استشاري ثاني أكبر مشروعاتها «SCENE7» والذي يقام بالمنطقه R7، على مساحة 40 فدانًا.

 

وأضاف المهندس هشام قنديل – العضو المنتدب الفني لشركة أكام أن التعاقد مع محرم باخوم يحقق أهداف الشركة في تنفيذ المشروعات العقارية الرائدة ويلبي خطتها التوسعية والطموحة بالسوق العقاري في مصر نظرا لما تتمتع به الشركة بخبرات عالمية في مجال الاستشارات الهندسية.

مشيراإلى أن الشركة انتهت تقريبا من ٥٥ % من إنشاءات مشروع ” Scenario ” وسيتم تسليم المرحلة الأولى نهاية العام الجاري بالإضافة إلى إنجاز نحو ١٦ % من أعمال إنشاءات مشروع
“SCENE7” الذي تم طرحه في الربع الأخير من العام الماضي موضحا أن الشركة تستهدف ضخ نحو ٩٥٠ مليون جنيه خلال العام الحالي للأعمال الإنشائية لمشروعات الشركة.

Optimized with PageSpeed Ninja