عقارات

توقعات بانتعاش السوق العقاري المصري خلال العام الجاري

كتب – محمد كمال

كشف كريم عصام، مدير قطاع التسويق بشركة الرياض مصر للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لتسليم 7 مشروعات في منطقتي الشروق وبيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة خلال 2021.

وأكد انتعاش السوق العقاري خلال الربع الأول من العام الجاري مدفوعا بعدد من العوامل والتي يأتي في مقدمتها انخفاض الفائدة البنكية مما يشجع الكثير من العملاء على الاستثمار في العقار باعتباره ذا عائد أعلى وأقل مخاطرة.

وأضاف أنه من المتوقع استمرار نشاط السوق خلال العام الحالي بالكامل وخصوصا مع إطلاق الرئيس السيسي مبادرة لتوفير تمويل عقاري بفائدة 3 % ولمدة 30 عاما والتي ستساهم في توفير الوحدات السكنية للكثير من المواطنين بمختلف الشرائح السكنية وهو ما يعني مزيدا من الانتعاش للسوق العقاري.

وأشار إلى أن شركة الرياض مصر تعمل في مجال التطوير العقاري منذ 5 سنوات تمكنت خلالها من تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة وتقديم عدد من المنتجات العقارية المتنوعة التي تلبي احتياجات شريحة متعددة من العملاء، وتحقق التنوع والتكامل في محفظة مشروعات الشركة.

وأوضح أن الشركة أطلقت فكرة “شقتك فيها جنينة” وهي إحدى الأفكار التسويقية والاستثمارية المتميزة التي مكنت “الرياض مصر” من المنافسة القوية مع الشركات الموجودة بالسوق، لافتا إلى أن الابتكار في الترويج والتسويق للمنتجات العقارية القائمة على الدراسات السوقية القوية يضمن منافسة قوية للمطور العقاري.

وأكد اعتماد شركة الرياض مصر على الدراسات والأبحاث السوقية والاستقصائية التي تعتمد على متابعة الاحتياجات المستمرة للعملاء وتطلعاتهم في الوحدة التي يرجون الحصول عليها وطبيعة المنتج العقاري، وكلها عناصر مكنت الشركة من تنفيذ وتسويق منتجاتها بما يتلاءم مع احتياجات العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أنه وعلى مدار ثلاث سنوات من العمل في الشركة تم تقديم العديد من الأفكار الترويجية الإبداعية المتجددة التي تخاطب شرائح من العملاء بعناية فائقة من خلال دراسة سلوكيات واحتياجات العملاء وهو ما أدى إلى رواج العلامة التجارية لشركة “الرياض مصر” بالإضافة لأسبقيتها في تقديم أفكار إبداعية بالسوق باستمرار.

وتابع أن الشركة تقدم حاليا عروضا لفترة محدودة على سعر المتر في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة حيث يبدأ سعر المتر في الحي الرابع من 5800 جنيه وسعر المتر في الحي الثاني 5950 جنيها والمشروعات المتاحة في كلتا المنطقتين على بعد خطوات من شارع النوادي كميزة تنافسية للمشروع، كما يوجد خصومات وعروض حصرية لمشروعات الشركة بمدينة الشروق على أنظمة السداد الكاش والنصف كاش.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja