«سيجنتشر هومز» تعين إسلام ثروت نائبا لرئيس مجلس الإدارة للقطاع التجاري

كتب – محمد كمال

تعاقدت مجموعة «سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي» برئاسه المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس الادارة مع المهندس إسلام ثروت لتولي منصب نائب رئيس مجلس الادارة للقطاع التجاري للمجموعة بالتزامن مع تجهيز المجموعة لإطلاقها «مشروع إداري طبي» بمنطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس إسلام ثروت نائب رئيس مجلس الادارة للقطاع التجارى إنه يسعي خلال الفترة المقبلة لتحقيق نقلة جديدة للمجموعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالتزامن لتجهيز طرح مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أنه يدرس تنفيذ اكاديميه متخصصة في مجال الماركتنج وعمليات التسويق والمبيعات واعطاء دورات تدريبية للشباب الخريجين المعنيين بأعمال السوق واحترافية وامتنهان التسويق العقاري .

في السياق نفسه ، قال « المهندس مصطفى الجلاد ، رئيس سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري» وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه ، إن الشركة تعتزم تنفيذ مشروع طبي اداري بصبغه استثمارية مختلفة .

وأشار الجلاد ، إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تصل لـ 400 مليون جنيه ، متضمنة الأرض والإنشاءات والتصميمات ، موضحا أن المشروع سيقوم على نظام الـ 9 طوابق .

وأكد أن الشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمنتج العقاري الجديد وسابقة الأعمال يمكنها المنافسه وكسب ثقه العملاء وتقديم إضافه جديدة للقطاع متوقعاً أن أن يكون العامين المقبلين أعوام الانجاز والتفاؤل للمشروعات العقاريه في مصر .

واعتبر الجلاد أن مشروع العاصمة الإدارية بمثابة إعلان جمهورية جديدة، تساهم فى إحداث نقلة نوعية لمصر ووضعها فى مصاف الدول المتقدمة، بما يتضمنه من مشروعات عملاقة لم تحدث فى تاريخ مصر

Optimized with PageSpeed Ninja