عقارات

“بارسلي للتطوير” تفتح باب الحجز بمشروع The Place بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة بارسلي للتطوير العقاري عن فتح باب الحجز بمشروع “The place” بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والذي يتم تسويقه حصريا من خلال شركة PRE للتسويق والاستثمار العقاري.

قال عبدالمنعم توفيق المدير التنفيذى بشركة فوندر لإدارة المشروعات والتى تتولى إدارة المشروع، إنه يقع في مكان متميز علي محور دكتور احمد عكاشة الرئيسي بالقرب من عدة محاور رئيسية فهو يتوسط أهم المحاور التجارية (محور محمد نجيب، شارع التسعين الشمالي، شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري) ويتميز المشروع بتوسطه أكبر المجمعات السكنية بالتجمع الأول والخامس وقريب من (الرحاب، سوان ليك، وتر واي).

وأوضح أن المشروع عبارة عن 2 بدروم وأرضي و3 متكرر، والتجاري عبارة عن دور أرضي وأول والطبي دور والإداري دور أخير، ويتمتع بمدخل خاص مباشر أمام الووتر واي، وبإطلالة متميزة لجميع الوحدات داخل المول، وجميع المكاتب الإدارية والوحدات الطبية واجهة بالكامل، بالإضافة إلى تصميم مداخل مستقلة للدور الإداري والطبي ليعطي خصوصية للوحدات الإدارية والطبية يفصل روادها عن رواد الوحدات التجارية.

وأضاف أن سعر المتر يبدأ من 30 ألف جنيه، ويتم سداد 35 % من قيمة الوحدة كمقدم دون أقساط حتى استلام الوحدة، ويتم التقسيط على 4 سنوات، وتتراوح مساحات الوحدات بين 45 إلى 320 مترا.
وأشار إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع مارس الجارى وتسليمه مارس 2022، حيث تخطط الشركة لتسليم المشروع قبل موعده المحدد، مؤكدا على خطة الشركة لتنفيذ المشروع وتسليمه بالجودة المعهودة ووفقا للجداول الزمنية المحددة مع العملاء.

وتوقع انتهاء الشركة المسوقة للمشروع من تسويقه في وقت قياسي نظرا لتميز موقعه وتميز الوحدات به وكذلك وجود قائمة متميزة من شركاء النجاح الذين تتعاون معهم الشركة لتنفيذ المشروع وإدارته وصيانته لضمان أعلى مستوى جودة به والحفاظ على قيمته الاستثمارية.

وتابع أن المشروع بداية لسلسة تحمل نفس العلامة التجارية، حيث يتم تجهيز 4 مواقع ليتم تنفيذها حتي 2023.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja