عقارات

في أول يوم لتسكين عملاء «Pagoda Complex».. «أكاديا للتطوير العقاري» تحقق ٧٠% من مبيعات الوحدات التجارية بنظام الـ « Franchise»

كتب – محمد كمال

نجحت شركة أكاديا للتطوير العقاري في تحقيق ٧٠% من إجمالي مبيعات «Pagoda Complex» أول مشروع تجاري بنظام الـ « Franchise»، في العاصمة الإدارية الجديدة، في اليوم الأول لتسكين العملاء، بحضور هنا رؤوف رئيس مجلس إدارة الشركة، حنا رؤوف نائب رئيس مجلس الإدارة، وتهاني رؤوف عضو مجلس إدارة الشركة.

وقال حنا رؤوف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، إن الشركة تعاقدت مع مجموعة من كبرى العلامات التجارية بنظام الفرانشايز لتكون أول شركة تطبق هذا النظام في العاصمة الإدارية لتحقيق أعلى عائد استثماري لعملاء المشروع، وشملت العلامات التجارية Chili’s ،Casinos، Just Fit » Caffeeccino، حلقة السمك، و ستوديو مصر».

أضاف رؤوف أن «Pagoda Complex» يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة ٢.٢٢١ متر مربع بإطلالة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الرئيسي، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٤٠٠ مليون جنيه، ويتكون من أرضي و١٠ أدوار، بإجمالي ٢٢٠ وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية؛ الأرضي والأول والثاني تجاري بنظام مبتكر وباقي الأدوار إداري وطبي.

لافتا إلى أن «Pagoda complex » يقع في أكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة، يطل على النهر الأخضر، ويقع بجوار سوق الذهب ومسجد مصر وأبراج الداون تاون وبالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja