عقارات

«أي كابيتال للتطوير العقاري» تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية «CLOUD 7»

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة أي كابيتال ICapital Development – للتطوير العقاري التابعة لمجموعة جدير العقارية، أولى مشروعاتها بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع CLOUD 7 Business Complex وهو برج تجاري إداري طبي فندقي بالموقع الأكثر تميزاً بالدوان تاون.

وتأتي ميزة المشروع بوجوده في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أحد أكثر المناطق حيوية والتي تشهد تجمع كافة الأنشطة التجارية والإدارية في المشروع القومي العملاق، حيث يقع المشروع على بعد دقائق من محطة المونوريل المركزية ومبني دار الأوبرا الجديدة وفندق الماسة. كما يميزه القرب الشديد من الحي الحكومي والقصر الرئاسي ومجلس النواب.

من جانبه، قال المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الإدارة، إن مجموعة جدير العقارية متواجدة في السوق العقارية المصرية منذ عام 2006 بسابقة أعمال كبيرة في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، ونجحت في تلك الفترة في بناء علاقة قوية وممتدة مع عملائها.

وأشار أبو الخير، إلى أن حجم إستثمارات المشروع تتجاوز 650 مليون جنيه بمبيعات مستهدفة للمرحلتين الأولى والثانية. ويعد المشروع الأول من نوعه لمجموعة جدير في مجال المشروعات التجارية والإدارية، حيث فتحت الشركة باب تلقى استثمارات الحجز بالمرحلة الأولى من المشروع والتي شهدت إقبالا كبيراً وقبل موعد الطرح الرسمي للمشروع والمقرر له الأول من يونيو المقبل، لافتاً إلى أن المشروع مقسم على مرحلتين فقط.

ويقام مشروع CLOUD7 Business complex علي مساحه ٣آلاف متر مربع، ومكون من دور أرضي و 14 دور متكرر في موقع بانوراما علي شارعين رئيسيين ومدخل مباشر من محور بن زايد الشمالي والنهر الاخضر .

ويشير رئيس القطاع التجاري بشركة «أي كابيتال» أحمد مهدي، إلى أهمية هذا الطرح للشركة، حيث تسعي أي كابيتال للتطوير العقاري لتصبح شريك نجاح للتوجه الرسمي للقيادة السياسية بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة لتكون جمهورية جديدة. مؤكدا أن القطاع العقاري المصري يستوعب الكثير من المشروعات كونه القاطرة الرئيسية للإقتصاد المصري. مؤكداً أن شركته تسلمت بالفعل إخطار تخصيص قطعة الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة و كذلك تم الاستلام رسميا لأرض المشروع ، وستبدأ على الفور اجراءات التنفيذ.

وتابع مهدي، بأن الشركة لديها خطة طموح للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة بتطوير أكبر عدد من المشروعات في منطقة الداون تاون، حيث تم التعاقد مع مكتب من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر و الشرق الأوسط IEC لما لهم من الخبرات في العديد من المشروعات فى كافة المجالات الادارية و التجارية و السكنية و السياحية و التعليمية، وبفكر وإدارة مصرية فرنسية، وقد تم استلام كافة التصميمات الخاصة بالمشروع والتي تعكس فكر وكفاءه متميزين.

كما كان من أهداف الشركة، تقديم أفضل حلول الإدارة والصيانة وذلك ما دفعنا لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة CFM إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للتنمية، والمتخصصة في إدارة وتشغيل المشروعات المختلفة، في إطار سعي الشركة للتعاون مع الكيانات الكبرى المتخصصة في إدارة وتشغيل المولات التجارية، لافتا إلى أن مشروع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة فريد من نوعه، ويحتاج لشركة قوية لها خبرات كبيرة لإدارته ليكون أفضل مشروع مستدام في العاصمة الجديدة وبما يخدم ويرفع من قيمة استثمارات العملاء. مشدداً على أن التعاقد مع شركة CFM هو من الأهداف الكبرى التي سعت الشركة لتحقيقها بالتعاون مع شريك نجاح قوي لديه خبرات كبيرة تضيف لمشروع الشركة المقرر تنفيذه في العاصمة الإدارية.

وأوضح رئيس قطاع التسويق بالشركة أحمد عبد العزيز، بأن السوق به العديد من الفرص الهامة والواعدة التي تسعي الشركة للإستفادة منها من خلال دراسة سلوك العملاء وإهتماماتهم وتقديم قيمة مضافة للمنتج العقاري. موضحاً إنه جاري التجهيز لحفل الإطلاق الرسمي للمشروع خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث سيكون بداية قوية للشركة في سوق العاصمة الإدارية وستكون هناك العديد من المفاجآت لعملاء الشركة ولشركاء نجاح مجموعة جدير العقارية.
يذكر، أن مجموعة جدير العقارية تضم محفظة استثمارية تتخطي قيمتها الـ ٢ مليار جنيه، حيث تميزت بجودة مشروعاتها والتزامها بمواعيد التنفيذ والتسليم.

وأوضح رئيس قطاع المبيعات بالشركة أحمد عزت : «نستهدف مبيعات خلال فترة اطلاق المشروع في شهر يونيو القادم تقدر بحوالي ٤٠٠ مليون جنيه، كمرحلة أولي بالمشروع، علي ان يتم الانتهاء من مبيعات المرحلة الثانية خلال فترة الصي، وهو تحدي في الفترة القادمة في منطقة الداون تاون».
وأشار إلى أن تميز المشروع من حيث الموقع والتصميم المعماري والتقسيمات الداخلية التي تبدأ من ٣٠ متر مربع سواء بالتجاري – الطبي – الاداري – والشقق الفندقية والخدمات المتوفرة بالمشروع، يجعله الاختيار الأول للعميل، فضلا عن وجود عدد كبير من أنظمة السداد التي توفر لكل العملاء ما يناسب خططهم المالية بالتنسيق السلس مع فريق مبيعات i capital.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja