عقارات

محمد الخولي رئيسا لقطاع التسويق بشركة  ” آكام  ” للتطوير العقاري 

كتب – محمد كمال

تعاقدت شركة ” آكام ” للتطوير العقاري مع محمد الخولى لتولي منصب رئيس قطاع التسويق بالشركة وذلك في إطار خطط التطوير التي تسعى الشركة لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة في عدد من القطاعات تماشيا مع الرؤية المستقبلية لقيادات الشركة التي تسعى لتنفيذ مشروعات جديدة بفكر مختلف كعادتها دائما بالسوق المصري.

ويمتلك الخولى خبرة بمجال التسويق تمتد لأكثر من ١٤ عاما  استطاع خلالها أن يحقق عددا من النجاحات المختلفة التي أهلته لشغل منصب رئيس قطاع التسويق لعدد من شركات التطوير العقاري منذ انطلاقها بالسوق وكان له بصمة واضحة فى أدائها بالسوق العقاري.

حصل على لقب ودرع أكثر الشخصيات تأثيرا فى مجال التسويق خلال عام ٢٠٢٠ فى استفتاء مجلة الدبلوماسية لاختيار أكثر ٢٠ شخصية مؤثرة في القطاعات الاقتصادية والسياسية.

وجدير بالذكر أن شركة آكام للتطوير العقاري انطلقت بالسوق المصرى خلال عام ٢٠١٨ لشركاء لديهم خبرات تمتد لأكثر من ٢٥ عاما بمجال التطوير العقاري بعدد من المدن المختلفة إلا أنها استطاعت أن تكون من أبرز الشركات العاملة بالمجال بالعاصمة الإدارية الجديدة  نتيجة الرؤية والمفاهيم المختلفة للمشروعات والتى ترتكز على تحقيق مبدأ السعادة لعملائها من خلال الحرص على توفير الخدمات التى تلبى وتراعى كافة احتياجات أفراد الأسرة دون استثناء بعد دراسات مستفيضة من خلال مركز الدراسات السوقية التابع للشركة.

وتمتلك اكام مشروعي سيناريو على مساحة ٤٠ فدان ومشروع scene 7 أول كومباوند رياضي عالمي بالعاصمة الإدارية الجديدة وتدرس الآن عدد من الفرص الاستثمارية بكل من العاصمة والعلميين الجديدة والعين السخنة لاستكمال خطتها الاستراتيجية في التوسع وفقا لرؤية الدولة بالمدن الجديدة خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja