sliderأهم الأخبارالسعودية

عودة الفعاليات الترفيهية في السعودية

دبي – مصادر نيوز

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لإجراءات معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، وذلك للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد19)، متضمنة الاشتراطات الخاصة بمنظمي الفعاليات والزوار لتطبيق الإجراءات الاحترازية عند إقامة الفعاليات الترفيهية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأكدت الهيئة أن الإجراءات تشتمل على أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، والإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.

ونصت الإجراءات على اقتصار الدخول إلى الفعاليات الترفيهية على المحصنين، وفقاً للحالة في تطبيق “توكلنا”، وذلك التزاماً بقرار وزارة الداخلية الصادر في 18 مايو 2021م.

وحددت الإجراءات نسبة 40% للحضور في الفعاليات الترفيهية المقامة في الأماكن المفتوحة، مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات في مختلف مواقع الفعالية، إضافة إلى اقتصار بيع التذاكر على المواقع الإلكترونية وتحديد ساعات الدخول فيها بشكل دقيق، وتخصيص بوابات للدخول وأخرى للخروج.

ودعت الهيئة العامة للترفيه منظمي الفعاليات الترفيهية والزوار كافة، إلى الالتزام بالإجراءات والتعليمات الواردة فيها، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالإجراءات والصادرة عن هيئة الصحة العامة، مؤكدة جاهزيتها التامة لتقديم الدعم في مراجعة الخطط والإجراءات الخاصة لكل فعالية لضمان سلامة الحضور والمنظمين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja