عقارات

“نايس هوم لإدارة المشروعات ” تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال 2021

كتب – محمد كمال

تستهدف شركة ” نايس هوم ” لإدارة المشروعات والإستشارات العقارية تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 750 مليون جنيه لصالح شركات التطوير العقارى خلال العام الجارى ضمن خطة الشركة التسويقية بجانب زيادة تعاقدتها مع المطورين بالمشروعات الساحلية والسكنية.

قال أحمد سمير الدسوقى رئيس مجلس إدارة شركة ” نايس هوم “لإدارة المشروعات والإستشارات العقارية إن الشركة وضعت خطط تسويقية جديدة تتناسب مع إستراتيجيتها التوسعية تضمن لها المنافسة بقوة مع شركات التسويق العقارى خاصة أن الشركة بدأت عامها الأول فى السوق بوضع آليات جديدة تلائم تغيرات القطاع العقارى .

أوضح الدسوقى أن الشركة تعاقدت لتسويق 250 مشروعاً متنوعاً موزعة فى العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعلمين الجديدة والسخنة والجلالة بجانب مدينة القاهرة الجديدة إذ تسعى الشركة لتحقيق المستهدفات البيعية لشركات التطوير العقارى خلال العام الجارى .

أضاف الدسوقى أن شركة ” نايس هوم ” لإدارة المشروعات والإستشارات العقارية تستهدف التركيز على تسويق المشروعات العقارية لصالح المطورين وإعداد الدراسات السوقية والإستشارية للمستثمرين فى المناطق المستهدف الإستثمار بها سواء المدن الجديد بالإضافة إلى عرض الفرص الإستثمارية المتاحة فى السوق للمستثمرين الخليجيين وإعداد دراسات مفصلة عن المشروعات .

ويرى الدسوقى أن المنافسة بين شركات التطوير العقارى داخل مشروع العاصمة الادارية فى تزايد مستمر ودخول لاعبين جدد للقطاع فضلا عن اهتمام عدد ضخم من شركات التسويق العقارى التى تتحدث عن مشروع العاصمة من ضمنهم شركة “نايس هوم “وهذا يحتاج إلى الية لتنظيم السوق فى العاصمة الإدارية والتى أصبحت تستحوذ على حصه كبيرة من عمليات البيع والشراء بالسوق العقارية ككل.

لفت رئيس مجلس إدارة شركة نايس هوم لإدارة المشروعات إلى أن الفرصة مناسبة أمام شركات التطوير العقارى الجادة والتى تستهدف نمو حجم أعمالها بأن تركز على معدلات التنفيذ ومواعيد التسليم بالتزامن مع إقتراب إفتتاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والذى من المتوقع أن يساهم فى تغيير شكل السوق العقارى .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja