عقارات

منى أبو الخير: الاقتصاد المصري ينمو بمعدلات متميزة

دبي – مصادر نيوز

قالت منى أبو الخير عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة حدائق بلازا للاستثمار العقارى، أن مصر تعيش أزهي عصورها بفضل السياسات الاقتصادية للحكومة وهو ما انعكس علي الاقتصاد المصري والذي يحظي بثقة كبيرة لدي المؤسسات الدولية.

وأضافت أن المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها الحكومة حاليًا ستقود مصر إلى تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة ستشهد بها ومؤسسات التمويل الدولية وعلى رأسها البنك الدولي وصندوق النقد، وكذلك مؤسسات التصنيف المالي.

وعلى الجانب الأخر أكدت “أبوالخير” أن العاصمة الإدارية هي قاطرة المستقبل وأنها ستكون أيقونة النجاح وقبلة المستثمرين العرب والأجانب في ظل الإهتمام الغير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة بها  هذا بجانب الالتزام الكبير من الشركات العاملة فيها بكافة المعايير الدولية وهو ما ينذر بأنها ستكون واحدة من أفضل المدن العالمية، وذلك من خلال إنشاء مجتمعات عمرانية راقية، وجديدة تعمل على جذب الأفراد للسكن في العاصمة الجديدة التي تم إنشاؤها على أحدث النظم العالمية المتطورة.

مشيرة إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تضم العديد من المشروعات العقارية التي تذخر بالعديد من الخدمات، والمرافق، فهي تعد من مدن الجيل الرابع التي تم تشيدها على مساحة كبيرة.

وعن المشروعات التي تنفذها مجموعة حدائق بلازا بالعاصمة الإدارية، أوضحت منى أبو الخير عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التسويق والمبيعات أن الشركه قطعت شوطاً كبيرًا في تنفيذ مشروعها “رودس Rhodes”، وهو مشروع سكني وتجاري عملاق في قلب العاصمة على مساحة 100 فدان.

وأضافت منى أبو الخير، أن وجود مجرى مائي ترفيهي محيط بالكمباوند يجعله كمباوند فريداً من نوعه بالشرق الأوسط، مؤكدةً على أن نسبة المباني بالمشروع لا تزيد على 22.5% من المساحة الكلية، مما يساعد على اتساع رقعة اللاند سكيب والمسطحات المائية.

وأشارت إلي أن الشركة تبحث العديد من الفرص الاستثمارية في المناطق الواعدة في العلمين وفي العديد من المناطق الجديدة الواعدة، وأيضا ندرس التوسع في مشروعاتنا نظرا لحجم المبيعات الإيجابية المحققة في مشروعنا. 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja