عقارات

خالد الفيزي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية يدعم القطاع العقاري

دبي – مصادر نيوز

أكد القبطان خالد الفيزي، رئيس مجلس إدارة شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية، أن بدء انتقال الحكومة المصرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة والذي بات وشيكا، يدعم القطاع العقاري ويساهم في تنشيط المبيعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الفيزي، أن الدولة نفذت البنية التحتية للعاصمة الإدارية الجديدة بتقنيات متطورة وذكية لتكون كذلك بمثابة نقطة جذب قوية للمستثمرين المحليين والعرب كذلك، علاوة على التسويق للمشروع القومي الأبرز داخليا وخارجيا.

وأشار الفيزي إلى أن انتقال الحكومة يعد بمثابة إشارة قوية لبدء الحياة في العاصمة الإدارية، ويساهم في دعم الأنشطة التجارية والإدارية وكذلك السكني على حد سواء.

مشيرا إلى أن شركة الكابتن تطور مشروعين تجاريين بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، “سمارت مول ” و” سمارت تاور “.

ويقول الفيزي إن الكابتن اختارت موقع مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة بعناية شديدة نظرا للمنافسة بين المشروعات التي تقدم أنشطة مشابهة، وحرصت على تقديم منتج عقاري مميز يختلف عن المعروض ويلبي احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن اختيارها وقع على منطقة الداون تاون قرب فندق الماسة والحي الحكومي وحي المال والأعمال والنهر الاخضر ومحطة المونوريل، مشيرا إلى أن سمارت مول وسمارت تاور، من أوائل المشاريع التي تدعم تعتمد على أنظمة تحكم ذكية، علاوة على تطبيق نظام «موبايل أبليكيشن» يتيح للعملاء التحكم في الوحدات عن بعد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja