عقارات

“جيتس للتطوير” تحقق 77 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها خلال فعاليات “نكست موف”

كتب – محمد كمال

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق 77 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها التى طرحت بفعاليات معرض “نكست موف” والذي انطلقت فى الفترة من 27 الى 29 مايو الماضى مشيرا إلى أن جناح الشركة شهد إقبالا قويا خلال فترة انعقاد المعرض.

وأوضح أن الشركة طرحت حزمة متنوعة من المشروعات التي تنفذها في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة خلال فعاليات المعرض وبعروض متميزة خاصة خلال فترة المعرض فقط، لافتا إلى أنه تم طرح وحدات جديدة بمشروعات “كتالان” و”أوداز” بحي المال والأعمال و”ويست جيت” و”سبانا” في فعاليات المعرض.

وأكد أن تحقيق مبيعات قوية خلال فترة المعرض يعكس تميز المشروعات المطروحة وقدرتها على المنافسة وسط المشروعات المطروحة بالمعرض، فضلا عن استمرار وجود طلب قوي وحقيقي بالسوق العقاري طوال العام وعلى كافة المناطق وخصوصا على المشروعات الفريدة في مواقعها وتصميمها وأنظمة سدادها.

وأشار إلى أن بدء التشغيل التجريبي للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة أغسطس المقبل يؤدي لمزيد من النشاط بالسوق العقاري وخصوصا بالمشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية، فضلا عن الإجراءات الحكومية التي تقوم بها الدولة باستمرار لدعم السوق العقاري والتي كان آخرها مبادرة البنك المركزي لتوفير تمويل عقاري بفائدة 3% ولمدة 30 عاما.

وتابع أن هذه المبادرة سيكون لها دور قوي في توفير سكن لشريحة كبيرة من المواطنين بالسوق العقاري بالإضافة إلى أهميتها في تسجيل الثروة العقارية بالسوق، ومن الممكن الاستفادة من مزايا هذه المبادرة وتعميمها لتشمل كل الشرائح السكنية وبسعر فائدة مختلف بحسب قيمة الوحدة ولكن تظل نسبة الفائدة منخفضة لتنشيط السوق العقاري.

وتعد شركة جيتس من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018 ، وتتجاوز استثماراتها 6 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية فى مجموعة من المشروعات المميزة ومنها كمباوند كتالان بمنطقة R7 ومشروع “اوداز” بحى المال والأعمال بالإضافة إلي مشروعي ويست جيت وسبانا بلازا بالسادس من أكتوبر، كما أطلقت الشركة مشروع “فينيا” وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل والتي تمثل 30% من المشروع.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja