عقارات

“نخيل للتطوير العقاري” تجهز لبدء الإنشاءات بمشروع “Trio V” بالعاصمة الإدارية الجديدة

دبي – مصادر نيوز

صرح المهندس عماد الطباخ، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تجهز لبدء الإنشاءات بمشروع “Trio V” تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروع على مساحة تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، موضحا أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورا، بداية من الدور الأرضي إلى الدور الرابع بنشاط تجارى، وباقى المشروع يتنوع ما بين وحدات إدارية وطبية.

وأكد أن الشركة لديها خطة للتنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة انطلاقا من خبرة الشركة في مجال الإنشاءات والتشطيبات وإدارة المشروعات وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمشروع.

وأشار إلى أن شركة نخيل للتطوير العقارى لديها سابقة أعمال ممتدة لنحو 15 عاما في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، وقررت الشركة نقل هذه الخبرة لمصر عام 2017 بهدف تطوير مشروعات عمرانية متكاملة بمقاييس عالمية.

وعمل المهندس عماد الطباخ، في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات منذ عام 2005، وهو مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة جلوبال بروبرتي التي تأسست عام 2008 بأبو ظبى.

وقال إن المشروع يتميز بنسبة بنائية 30% من إجمالي مساحة الأرض، ويضم المشروع وحدات (تجارية – إدارية – طبية) مكون من 3 بدروم على كامل مسطح الأرض، ودور أرضي و14 دورا متكررا.

من جانبه أكد المهندس ماجد الطباخ، المؤسس المشارك والمدير العام لشركة نخيل للتطوير العقاري، أن الشركة لديها خطة طموحة لتقديم مشروع عقاري مميز بالسوق العقاري المصري وذلك انطلاقا من خبرته في مجال الإنشاءات والتطوير والتي تبلغ أكثر من 24 عاماً، مشيرا إلى أن مصر تتميز بتوافر فرص استثمارية متنوعة وقوية في المدن الجديدة.

وأضاف أن الشركة تخطط لتكون المطور العقاري الأول في مصر والشرق الأوسط من خلال طرح مشروعات عمرانية مستدامة مبنية على 3 عناصر أساسية وهي الجودة غير المسبوقة والخدمات الاستثنائية والأسعار العادلة التي تناسب العميل المستهدف.

ونوه بأن الشركة تقوم بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا في البناء وإدارة المشروعات بهدف إنشاء مجتمعات ذكية بتكنولوجيا غير مسبوقة بمصر وعنصر التصميم العصرى المبتكر وهو ما يتناسب مع رؤية الدولة بتدشين جيل من المدن الجديدة الذكية.

وأضاف أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف السنة، ويتولى مكتب محرم –باخوم دور الاستشاري الهندسي للمشروع بخبرة نجاح سابقة لمشروعات ضخمة بمصر منها سيتي سنتر الماظة بالقاهرة وسيتى سنتر الإسكندرية ومراسي الساحل الشمالى، وشركة MRB Facility management consultant لإدارة المشروع والتي أدارت سيتى ستارز القاهرة وغيرها من المشروعات الضخمة، موضحا أن الشركة تقدم أنظمة سداد متميزة تبدأ بمقدمات 5% وأقساط تصل إلى 12 عاما، وحققت الشركة 40% من مبيعات المشروع منذ إطلاقه.

ويمتلك المهندس ماجد الطباخ خبرة واسعة في مجال الإنشاءات وضبط الجودة وإدارة المشروعات لأكثر من 24 عاما، تولى خلالها منصب المستشار الهندسي لشركة GL-NOBLE DENTON التي من خلالها تولى أعمال الاستشارات الهندسية للأعمال المدينة لشركة EPIC بالإمارات وشركة OOCEP بعمان وشركة ERC بمصر.

وأكد أن شركة نخيل للتطوير العقاري لديها استراتيجية قوية لتكون لها بصمة قوية في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري، وخصوصا مع البيئة الاستثمارية والتشريعية الداعمة لهذه الاستراتيجية الطموحة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja