“بارسلي للتطوير العقاري” تطلق مشروع تجاري بالقاهرة الجديدة

دبي – مصادر نيوز

انتهت شركة بارسلي للتطوير العقاري من تسويق مشروعها الأول بمنطقة البنفسج، والذي طرحته مطلع العام الجاري، نظرًا لتميز موقع المشروع وتفاصيله وتصميماته وكذلك ارتفاع حجم الإقبال على المنطقة التي يتم تنفيذ المشروع بها، فهو يطل على عدة محاور رئيسية بالقاهرة الجديدة منها محور أحمد عكاشة ومحمد نجيب وشارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي.

قال المهندس محمد فتحي، المدير التنفيذى لشركة بارسلي للتطوير، إن الشركة تطرح حاليًا مشروعًا جديدًا بمنطقة البنفسج بمدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع تجاري إدارى طبي يطل على محور أحمد عكاشة، مؤكدا أن هذا هو المشروع الثاني للشركة في منطقة البنفسج بعد انتهائها من بيع مشروعها الأول بالكامل.

وأضاف أنه من المخطط تسليم المشروع الجديد خلال عام ونصف العام من التعاقد، مشيرا إلى أن إجمالي عدد وحدات المشروع 38 وحدة متنوعة ما بين تجاري وإداري وطبي.

وأوضح أن المشروع مكون من 2 بدروم ودور أرضي ودورين متتاليين، ويضم المشروع صيدلية وسوبر ماركت بمساحة 1600 متر، وتخطط الشركة لتسليم المشروع قبل موعده المحدد بـ3 أشهر وهو ما يدفعها للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع، وتتولى شركة pre إدارة تسويق المشروع، وتقوم شركة “كاد” بإدارة المشروع وتعد من أهم الشركات المتخصصة فى إدارة المراكز التجارية.

وكشف عن خطة الشركة ليكون لديها 4 مشروعات جديدة يتم إطلاقها بالتوازي في منطقة خدمات البنفسج والتسعين، وخصوصا مع ما تتمتع به هذه المنطقة من مستقبل واعد للمشروعات التجارية والإدارية، لافتا إلى أن تشغيل العاصمة الإدارية الجديدة يعزز الإقبال على المشروعات الإدارية بالقاهرة الجديدة للتواجد قرب العاصمة.

وتابع أن المشروعات متعددة الاستخدامات والخدمات التي يتم توفيرها لقاطني مدينة القاهرة الجديدة أصبحت تستحوذ على نصيب كبير من اهتمام المستثمرين بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى اكتمال التنمية بالمدينة مما يجعلها وجهة للكثير من العملاء والمستثمرين، وأوضح أن شركة بارسلى للتطوير العقارى هى شركة شقيقة لشركة الأبطال العقارية التى لها تاريخ طويل من التطوير العقارى فى مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية والدلتا ولها هيكل مساهمين ذات خبرة قوية فى مجال التطوير العقارى ورؤية توسعية لنقل خبرات هذه الشركة لمناطق استثمارية.

وأضاف أحمد العشري، مدير القطاع التجارى بشركةPRE ، أن شركته تتولى إدارة تسويق المشروع وفق خطة قوية ومتميزة تسعى من خلالها للوصول بمشروع الشركة للعملاء المستهدفين، لافتا إلى المزايا التنافسية التي يتمتع بها المشروع في منطقة البنفسج من حيث الموقع.

وأكد أن المشروع يتضمن تفاصيل جديدة مبتكرة مقارنة بالمشروعات المماثلة في المنطقة، فيبلغ ارتفاع الوحدات التجارية 7 أمتتر وهي فكرة يتم تنفيذها لأول مرة بحيث يكون ارتفاع المحل التجاري مضاعف، وهو ما يسمح للعميل باستغلال أمثل للمساحة المتوفرة.

Optimized with PageSpeed Ninja