عقارات

شركة “CCR للتطوير” تشارك بمشروع “فرنت جيت” بمعرض الأهرام العقاري

دبي – مصادر نيوز

شركة “CCR للتطوير” تشارك بمشروع “فرنت جيت” بمعرض الأهرام العقاري بخصم حتى 55% على الكاش

أعلنت شركة CCR للتطوير العقاري مشاركتها بمشروع “فرنت جيت” خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري، والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 29 يوليو الجارى وحتى 1 أغسطس بأرض المعارض في مدينة نصر.

قال الدكتور ريمون تغيان، المدير التنفيذى لشركة CCR للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية فرصة واعدة للتواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم، وكذلك تقديم عروض حصرية ووحدات متميزة بمشروعات الشركة، مشيرا إلى أن معرض الأهرام العقاري أحد المعارض المتميزة التي تحرص على المشاركة بها.

وأوضح أن الشركة تواجدت في المعرض بعروض حصرية على مشروع “فرنت جيت”، عبارة عن خصم يصل إلي 55% على الكاش، وتقسيط على الكاش يصل إلى 6 سنوات، بالإضافة إلى أنظمة سداد تصل إلى 15 عامًا، وتقدم الشركة عائدا على الاستثمار يصل إلى 90% وهو يعد العائد الأعلى للعملاء.
وأشار إلى أن مشروع “فرنت جيت” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة ويتم تقسيمه ليضم الأدوار الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات، والدور السابع سكني فندقي.

وأكد أن السوق العقاري يشهد نشاطا قويا خلال موسم الصيف الجاري ويشهد انطلاق عدة معارض عقارية تشهد إقبالا قويا من العملاء بمختلف الشرائح السكنية والتجارية والإدارية ويؤكد على استمرار وجود طلب بالسوق العقاري لكل المشروعات، كما أن انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة يرفع حجم الإقبال على المشروعات المنفذة بها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja