شركة «TAMAYOZ» تنتهي من بيع المرحلة الأولى لمشروعها ” فايف بيزنس هب” بالعاصمة الإدارية

دبي – مصادر نيوز

أعلنت شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات المصرية السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، الانتهاء من بيع المرحلة الأولى لمشروعها فايف بيزنس هب” BUSINESS HUB 5  ” ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بقيمة تصل لـ 150 مليون جنيه وذلك خلال فترة وجيزة لا تزيد عن 45 يوما.

وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من بيع وحدات المرحلة الأولى لمشروع ” BUSINESS HUB 5 ” وذلك خلال فترة وجيزة من طرح المشروع بالسوق، بما يعكس الاقبال الكبير على العاصمة الإدارية وثقة العملاء فى مشروعات الشركة.

وأكد على أن الشركة تعتزم التوسع استثماريا بسوق العاصمة الإدارية بالتزامن مع الاهتمام الكبير من الدولة بمدن الجيل الرابع الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية.

وأشار الشاذلي إلى أن مشروع ” BUSINESS HUB 5 ”  على قطعة الأرض رقم 5 في منطقة الداون تاون بخمسة أنشطة استثمارية متنوعة (طبى ،إداري، تجزئة، مطاعم، تكنولوجيا) على مساحة 2600 متر مربع متر مربع والمساحة البيعية للمشروع أكثر من 10000 متر بإجمالى استثمارات تصل ل 350 مليون جنيه، والمشروع يقع على أحد مداخل منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي ومنطقة البنوك وسوق الذهب وفندق الماسة والنهر الاخضر.

ومن جانبه، قال محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة إن العاصمة الإدارية الجديدة غنية بالفرص الاستثمارية المتنوعة التى تلبي مختلف رغبات المواطنين، وأوضح أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية لدعم مشروعاتها بالعاصمة الادارية وعلى رأسهم شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، والمكتب الهندسى “دارة” المهندس تامر بكير الاستشاري الهندسي لوضع التصميم المعماري للمشروع،  وشركة هيلثي كير التخصصية لإدارة النشاط الطبي للمشروع، و MRP لإدارة المشروعات وذلك لوضع استراتيجية تسويقية وتشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارته وتشغيله بالشكل الامثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

وأضاف أن الشركة من أوائل الشركات التى حصلت على رخصة بناء لتنفيذ أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية “ايفوري بلازا”، وخلال مارس المقبل سيتم الانتهاء من تنفيذ الاعمال الانشائية بالمشروع ونبدأ فى أعمال التشطيبات وتجاوزت مبيعات المشروع حوالي 70% بقيمة حوالي 400 مليون جنيه، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع خلال يونيو 2023.

وهنأ باسم الشربينى الرئيس التنفيذى لشركة إتقان الاستشارى المالي والتسويقي شركة TAMAYOZ بالنجاح الكبير الذى حققته ببيع المرحلة الأولى للمشروع بالكامل ويعد ذلك نتيجة وثمرة مجهود ملموس بذلته الشركة خلال الفترة الماضية.

وأضاف باسم أن سوق العاصمة الإدارية الجديدة يعد الأكثر رواجا ونموا ونشاطا فى مصر مقارنة بكل القطاعات الأخرى، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية أكثر المشروعات التى تحصل على اهتمام القيادة السياسية والحكومة ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشاد بالتعاون الكبير بين ” إتقان ” و”تميز”، لافتا إلى أن الشركة قامت بإعداد الدراسات المالية والتسويقية للمشروع بشكل علمي ومدروس، مؤكدا على أن شركة إتقان تتواجد فى مصر منذ 3 سنوات، وتركز حاليا على تقديم الخدمات الاستشارية المالية والتسويقية والإدارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمنا خدماتنا بالفعل لحوالي 20 شركة عقارية تعمل بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن ” إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من  وضع هيكل تنظيمي للشركة واختيار موقع المشروع والقيام بدراسة مميزات الموقع وإجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة  من التميز وسط المنافسين، ووضع خطة عمل وخطة تسويقية للمشروعات وتقديم التوصيات والدعم في المعارض العقارية

Optimized with PageSpeed Ninja