الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

جدل واسع بعد منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية

دبي- مصادر نيوز

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن حصوله على درجة “الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي”، من المركز الثقافي الألماني في لبنان، وقد تم تكرمه بلقب “سفير الشباب العربي”، وتوجه رمضان بالشكر لوزير الثقافة اللبناني محمد داوود، ونقيب الفنانين المحترفين بلبنان جهاد الأطرش .

وتسلم رمضان تكريمه في مهرجان تم تنظيمه في “كازينو لبنان” 25  أغسطس 2021، ووجه التحية للبنان الذي “يستمد منه الشجاعة والصبر… ومن شعبه القوي حب الحياة.”

وكان الفنّان المصري قد نشر عبر حسابه الرسمي في انستغرام، فيديو لوصوله إلى العاصمة اللبنانية على متن طائرة خاصّة، برفقة ابنه علي.

كما نشر المغني اللبناني المثير للجدل وديع الشيخ، فيديو يجمعه برمضان خلال زيارته للبنان أمس، علقّ عليه بالقول: “المفاجأة الكبرى الغالي محمد رمضان.. الرقم الصعب و”number one”.

الجمهور يعلق على شهادة الدكتوراه

وجاء رد فعل الجمهور متباين بين التعليقات الإيجابية والسلبية، معلقين على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي، بـ” ربنا يوفقك يبرنس احنا بالعراق نحبك اهواي ونتمنه نشوفك انا وأولادي”.

وأخر يعلق بـ”طبعا احنا مقدرين سهرك وتعبك ومذاكرتك الكتير ومجموعك العالي أوي في الثانويه العامه لحد متوصل لكدا وتحصل علي درجه الدكتوراه.. ألف مبروووووك يا دكتور”.

Optimized with PageSpeed Ninja