ريبورتاج العقارية تخطط لتنفيذ أكثر من 5 مشروعات في السوق المصري

دبي – مصادر نيوز
قال أحمد ناصر، مدير تسويق شركة، ريبورتاج إيجيبت، إن القطاع العقاري المصري واعد وجاذب للاستثمار، كما أنه نجح مؤخرا في استقطاب كبرى شركات التطوير العقاري العربية.
لافتا إلى أن ريبورتاج العقارية تعد واحدة من كبرى الشركات العاملة في القطاع العقاري بدولة الإمارات، وتنفذ مشروعاتها بالتمويل الذاتي، وتتطلع للتعاون المثمر في كل مرحلة من مراحل الاستثمار بها مع كل القطاعات الداعمة للقطاع العقاري.
وقال إن هيكل مساهمي الشركة يتضمن عارف الخوري، وإسماعيل الخوري، وقامت الشركة بتنفيذ سابقة أعمال قوية في دولة الإمارات، حيث يبلغ إجمالي استثمارات الشركة في دولة الإمارات.
وأشار ناصر إلى أن شركة “ريبورتاج العقارية” أطلقت مؤخرا، مشروع “مونتي نابوليوني” ضمن مدينة “مستقبل سيتي”، بإجمالي استثمارات متوقعة تبلغ 12 مليار جنيه، وذلك بالشراكة مع شركة الأهلي صبور”.
المشروع يقع على مساحة ١١١ فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ومن المقرر أن تقوم بالتنفيذ شركة TIJ للمقاولات وهي إحدى الشركات المملوكة لشركة ريبورتاج الأم- بأعمال التنفيذ.
وأكد أن الشركة تخطط لتنفيذ أكثر من 5 مشروعات خلال الـ10 سنوات المقبلة، في مناطق العين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة، كما تتطلع الشركة لمزيد من الاتفاقيات بالسوق المصري، موضحا أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية يأتي ضمن الخريطة الاستثمارية للشركة.
وأوضح ناصر أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا أدت لظهور جيل جديد من المطورين العقاريين وظهور العديد من الشركات، وتعمل الدولة بكل قوتها حاليا لتنظيم هذا السوق الكبير وتنظيم العلاقة بين المطورين والعملاء.
 مؤكدا أن القرارات التي تم الإعلان عنها مؤخرا في مزيد من التنظيم لهذا السوق، وعلى رأسها قرار الرئيس السيسي بعدم البدء في بيع أي مشروع قبل تنفيذ 30% منه وذلك للتأكد من جدية الشركات والحفاظ على حقوق العملاء.
Optimized with PageSpeed Ninja