sliderأخبار عاجلةأهم الأخبارتكنولوجيافرص للاستثمارمشاركة في حصص بشركاتمنوعات

هاري وميغان أصبحا شركاء مؤثرين بشركة Ethic للتكنولوجيا

دبي- مصادر نيوز

أعلنت شركة Ethic لإدارة الأصول باستخدام التكنولوجيا المالية، التي تراعي الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، التي تعمل من نيويورك، أن الأمير هاري وميغان، دوقة ساسكس، أصبحا الآن “شركاء مؤثرين” في الشركة في محاولة لجذب المزيد من الاهتمام للاستثمار المستدام.

إلهام بشأن القضايا المعاصرة المهمة

استثمر الزوجان في الشركة في وقت سابق من هذا العام. وأوضحت Ethic في بيانها الصحفي الذي نشرته الثلاثاء: “بالعمل معًا، نأمل في إرشاد وتثقيف وإلهام العمل على نطاق واسع بشأن بعض أهم القضايا المحددة في عصرنا”.

ليس من الواضح بالضبط ما الذي سيفعله الزوجان في دورهما الجديد في Ethic. ولم يصل فوربس رد على طلبات الحصول على تعليق حتى وقت نشر هذا الخبر.

أخبر هاري وميغان موقع Dealbook أنهما يأملان في أن تساعد مشاركتهما كشركاء مؤثرين في “إضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار، وجعل الأشخاص أكثر وعيًا في خياراتهم وإدراكًا للاستثمار في الشركات المستدامة”.

تأسست Ethic في عام 2015 لمساعدة المستخدمين على تتبع وإدارة استثماراتهم التي تراعي الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، بسهولة.

تركز الشركة بشكل كبير على مستشاري الثروة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الذين يديرون الأموال للعملاء الأفراد. في العام الماضي، ضاعفت Ethic أصولها التي تديرها ثلاث مرات لتصل إلى أكثر من مليار دولار.

قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Ethic، دوج سكوت، في مقابلة مع فوربس في مارس/ آذار: “نحن نقدم محتوى تعليميًا حتى يتمكن المستشارون من إجراء محادثة حول قضايا الاستدامة واستخدام تقنيتنا لإجراء تحليلات صحية للمحافظ الحالية”.

رهان يتجاوز المؤثرين

لا يتوقف الاستثمار الذي يراعي الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات عند الشخصيات البارزة مثل هاري وميغان. حيث يشير استطلاع أجرته شركة Ernst & Young في عام 2020 إلى أن حوالي نصف المستثمرين يراهنون حاليًا على المنتجات التي تراعي الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، أي ضِعف العدد تقريبًا عن العام السابق. يشير الاستطلاع أيضًا إلى أن شركات إدارة الأصول البديلة لا تواكب هذا الطلب، رغم أن 88% من المشاركين في الاستطلاع يريدون من مديري الأصول أن يدمجوا الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في اتخاذ قراراتهم الاستثمارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja